Booking.com

أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران عالمية تستخدم النسخة الثانية والأحدث من نظام “هانيويل” لتعقيم المقصورة بالأشعة فوق البنفسجية، مما سينعكس إيجاباً على تعزيز إجراءات التعقيم والنظافة على متن طائرات الناقلة.

وساهمت النسخة الأحدث من نظام “هانيويل” للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، الذي تشغله “القطرية” لخدمات الطيران، في تعزيز المرونة والموثوقية وسهولة الحركة والاستخدام مقارنة بالنسخة السابقة من هذا النظام، مع ذراعين أكثر طولاً لتطال كلاً من المناطق الضيقة والواسعة على متن الطائرة، مما يؤدي إلى تقليل الوقت الإجمالي اللازم لعملية التعقيم.

كما تحتوي هذه النسخة أيضاً على عصا يدوية لتعقيم قمرة القيادة والمناطق الأصغر حجماً على الطائرة، وهي تعمل بدون محرك مما يؤدي بالتالي إلى استهلاك أقل للبطارية.

وبناء على العديد من الاختبارات، تمتاز الأشعة فوق البنفسجية بقدرتها على تثبيط مختلف أنواع الفيروسات والبكتيريا عند تطبيقها بالشكل الصحيح.

وبعد الحصول على 17 وحدة من النسخة الثانية من نظام “هانيويل” للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، خضعت جميع الأجهزة لاختبار شامل على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية، مع خطط لتشغيل هذه الأجهزة على جميع الطائرات خلال وجودها في مطار حمد الدولي.

وتواصل القطرية لخدمات الطيران المحافظة تطبيق معاييرها العالمية في مجال المناولة الأرضية وتوطيد علاقاتها طويلة الأمد مع جميع شركات الطيران، كما تعمل من خلال التعاون مع مطار حمد الدولي على توفير وضمان رحلة آمنة وسلسة لجميع المسافرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت