تحتفل الخطوط القطرية بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها بإطلاق حملة مبيعات عالمية تتيح أمام المسافرين خصومات كبيرة تصل إلى 25% على أسعار التذاكر على شبكة الوجهات المتنامية التي تضم أكثر من 140 وجهة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتيح الناقلة خصومات خاصة للمسافرين لاختيار المقعد المفضّل ووزن الأمتعة الإضافي والحجوزات الفندقية واستئجار السيارات، وذلك ضمن حملة تستمر لمدة سبعة أيام ابتداءً من 10 يناير 2022.

كما سيتمكن المسافرون الذين ينضمون إلى برنامج المسافر الدائم في نادي الامتياز الحائز على جوائز عالمية من كسب 2500 كيومايلز إضافية فور إدخالهم الرمز الترويجي للعرض “FLYQR22″، وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس الخطوط الجوية القطرية.

ويتمكّن المسافرون أيضاً من الاستمتاع بخدمات الناقلة القطرية الحائزة على جوائز عالمية، والاستفادة من هذا العرض الخاص مع المرونة المضمونة على كلّ من درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية؛ وتسري حملة المبيعات العالمية الجديدة على جميع رحلات الناقلة للسفر حتى 31 اكتوبر 2022.

الجدير بالذكر أن الخطوط القطرية الناقلة الوطنية لدولة قطر تأسست في عام 1997 على يد سمو الأمير الوالد، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني حفظه الله، والذي أرست رؤيته الحكيمة الأسس لتصبح الخطوط الجوية القطرية شركة عالمية رائدة وفق أعلى معايير الخدمة والتميّز.

وتمكنت الناقلة القطرية منذ ذلك الحين من الحصول على العديد من الجوائز والشهادات العالمية، كما حصدت مؤخراً لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من قبل منظمة تصنيف النقل الجوي الدولية، سكاي تراكس، وذلك للمرة السادسة في تاريخها.

وأطلق نادي الامتياز، برنامج المسافر الدائم الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مبادرة جديدة مؤخراً تكريماً لولاء أعضائه الأوفياء، وذلك من خلال تمديد مستوى فئة العضوية.

وسيستفيد من هذه المبادرة كلّ من أعضاء الفئة الفضية والذهبية والبلاتينية، الذين سيخضع مستوى فئة عضويتهم للتجديد في الفترة بين ديسمبر 2021 وديسمبر 2022.

كما أبرم نادي الامتياز العديد من الشراكات خلال العام الماضي لإتاحة المزيد من الفرص أمام المسافرين لكسب الكيومايلز، ومن بين هذه الشراكات، تمّ إبرام شراكة مع نادي الولاء التابع لخطوط جيت بلو الجوية.

ويمكن لأعضاء نادي الامتياز كسب الكيومايلز عند السفر مع الخطوط الجوية القطرية، أو أيّ من خطوط الطيران الشريكة من أعضاء تحالف oneworld® وغيرهم من الشركاء التجاريين، كما يمكن استبدال الكيومايلز والاستفادة منها من خلال العديد من المزايا بما في ذلك رحلات المكافآت وترقية المقصورة ووزن الأمتعة الإضافي والكثير غير ذلك.

شارك برأيكإلغاء الرد