Booking.com

تعتزم الخطوط القطرية أن تتقدم بطلب لإضافة رحلة جديدة بين الدوحة ومدينة تبليسي الجورجية اعتبارا من مطلع مايو المقبل، وذلك وفقاً لما أكده وزير الاقتصاد الجورجي حيث أشاد بالخدمات النوعية التي تقدمها شركة الخطوط الجوية القطرية لصناعة الطيران الدولي، الأمر الذي بوأها مكان الصدارة على خارطة الطيران العالمي.

وتأتي هذه الخطوة من الناقلة القطرية لمقابلة الطلب المتزايد على هذه الوجهة المتميزة وتلبية لرغبات المسافرين، الذين يحبذون الخدمات النوعية للخطوط القطرية سواء على الأرض أو على متن الطائرات وسوف تستخدم الخطوط القطرية للرحلة الإضافية طائرة “الإيرباص A320″، التي تتألف من مقصورتين تضم 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و132 مقعدًا في الدرجة السياحية.

كم توفر الطائرة شاشة خاصة لكل مقعد لتمنح المسافرين في الدرجتين مزايا نظام الترفيه التفاعلي من الجيل الجديد “أوريكس ون”، والذي يضم أكثر من 3000 خيار ترفيه، بينما تتميز درجة رجال الأعمال في الخطوط الجوية القطرية بالريادة.

فقد حصلت مؤخرًا على جائزتين من جوائز سكاي تراكس العالمية 2016، حيث اختار المسافرون الخطوط الجوية القطرية لأفضل درجة رجال أعمال في العالم، وأفضل صالة رجال أعمال في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا، قال جوفياني سيوموني المدير التجاري للخطوط الجوية القطرية في منطقة شرق أوروبا: “إن الرحلات التي تنظمها الخطوط الجوية القطرية في خدمة عملائها في جورجيا كانت ناجحة ومتميزة”

يُذكر أن الخطوط القطرية كانت قد دشنت رحلاتها المباشرة الجديدة من الدوحة إلى تبليسي في 15 ديسمبر الماضي لتوفر للمسافرين إلى ومن جورجيا المزيد من خيارات السفر، وتشغل القطرية أربع رحلات مباشرة إلى تبليسي من مطار حمد الدولي في الدوحة لتضاف إلى سبع رحلات أسبوعية تشغل حاليًا إلى العاصمة الجورجية عبر باكو في أذربيجان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت