Booking.com

أعادت شركة الخطوط القطرية فتح أبواب صالاتها المميزة لمسافريها ومسافري تحالف ون ورلد على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال من مطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك.

وكان قد تم افتتاح صالة الخطوط الجوية القطرية في بانكوك في فبراير عام 2018؛ والذي يدمج تصميمها بين النمط العربي الحديث والضيافة التايلندية، كما يتم استقبال المسافرين في واحة من الهدوء توفر لهم أجواء من الراحة والاسترخاء تأخذهم بعيدًا عن ازدحام المطار.

وتطل الصالة على حدائق واسعة بأشجار ونباتات خلابة، بالإضافة إلى إطلالتها على المباني الخارجية الرائعة، كما توفر مرافق خدمات خاصة تتضمن وسائل راحة والاستجمام بالإضافة إلى منتجات التجميل، من العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة “Diptyque”.

كما تتميز صالة رجال الأعمال في بانكوك أيضا بمنطقتين فسيحتين لتناول الطعام وفيهما: مطعم “براسيري” الذي يُقدم خيارات متنوعة ومنتقاة بعناية من الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم، ومطعم “غلوبال ديلي” الذي يضم بوفيه يشمل الأطباق الساخنة والباردة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المقبلات العربية الشهيرة مثل التبولة والحمص والمُحمرة.

هذا وتُعد صالة الخطوط الجوية القطرية ملاذًا للمسافرين المغادرين من مدينة بانكوك، وتُعزز بدورها مجموعة الخدمات التي تقدمها الخطوط القطرية الحائزة على العديد من جوائز لتثري تجربة المسافرين على مقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

تُشغل الناقلة 21 رحلة أسبوعية إلى العاصمة على متن طائرات إيرباص من طراز A380 وبوينج B777، بالإضافة إلى 10 رحلات أسبوعية إلى فوكيت.

وفي أبريل 2022، عززت الخطوط الجوية القطرية شراكتها مع الشيف التايلندي الشهير إيان كيتيتشاي، والتي بدأت عام 2019، لإطلاق قائمة جديدة من الأطباق التايلندية المميزة للمسافرين المغادرين من بانكوك وفوكيت، حيث تضم القائمة المُحدثة مجموعة مختارة من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات المتاحة للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن رحلاتنا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.