Booking.com

كشفت شركة الخطوط الجوية القطرية أنها تسعى للتوسع في سوق الطيران الهندي، من خلال تقديم خدمات متكاملة من ولاية بنغالور الهندية إلى كافة الوجهات في الهند.

وتأتي هذه الخطوة الهادفة من زيادة حضورها في السوق الهندي خاصة، نظراً لديناميكية سوق طيران الهند، حيث ستبدأ بالتوسع في مناطق جنوب الهند.

وكان أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، قد ذكر في معرض برلين العالمي للسفر والسياحة، أن الخطوط القطرية تنوي الاستثمار في سوق الهند للطيران بنسبة 100%.

ومن جانب آخر، تسعى الخطوط الجوية القطرية إلى تسيير رحلات مباشرة إلى سبعة مدن في الهند، حيث طالبت الناقلة القطرية بزيادة حصتها الأسبوعية من المقاعد لترتفع من 24292 مقعدا إلى 66374 مقعدا، كما طالبت بالهبوط في 7 مدن جديدة، بالإضافة إلى 14 مدينة تخدمها الناقلة حاليا.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أجرت مباحثات في عام 2009 لزيادة حصتها في السوق الهندية، وكان السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية قد أعلن مؤخرا أن الشركة سوف تبدأ تشغيل شركة مملوكة بالكامل للخطوط القطرية في السوق الهندية.

وفي عام 2017، أكدت الخطوط الجوية القطرية انها ستضيف لها عدداً من الوجهات الجديدة من ضمنها أوكلاند، وشيانغ ماي، ودبلن، ونيس، وسكوبجي.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تحمل حالياً لقب أفضل درجة رجال أعمال في العالم بعد أن حازت على هذه التسمية من قبل سكاي تراكس في 2016 بينما فاز مقر عملياتها مطار حمد الدولي مؤخراً بتصنيف خمس نجوم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس لأفضل المطارات في العالم، وحاز أيضاً على المركز السادس في قائمة أفضل المطارات في العالم.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت