Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها التجارية المجدولة إلى العاصمة النمساوية فيينا، اعتبارًا من 12 يونيو 2022، بواقع رحلتين في الأسبوع، يومي الأحد والخميس، وذلك ضمن مساعيها الدؤوبة والمتواصلة لتوسيع شبكة خطوطها، وتطوير خدماتها للوصول إلى أفضل مستويات الجودة.

بهذه المناسبة، قال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة خالد البستان: “يسر الخطوط الكويتية أن تطلق أولى رحلاتها إلى مدينة فيينا، التي تعد من أهم الوجهات، لتميزها بأنها من أكبر المدن السياحية في أوروبا، كما أن اختيارها جاء بعد دراسة دقيقة لهذه الوجهة ولكثرة الاقبال عليها من المسافرين الأعزاء خاصة في موسم الصيف نظرا لاعتدال أجوائها”.

وأضاف أنه تم اختيار طائرة إيرباص “أيه 320 نيو” لهذه الوجهة لأنها تعتبر الأحدث في صناعة الطيران إذ تحتوي على مميزات تكنولوجية وتقنيات فائقة علاوة على اتساع مقاعدها بما يواكب أحدث ما يقدمه النقل الجوي.

وذكر البستان أن الخطوط الكويتية تسير بخطى ثابتة في خططها الاستراتيجية للتوسع في شبكة خطوطها إذ أطلقت أخيرًا عددًا من الوجهات في مقدمتها الدار البيضاء، مانشستر، الإسكندرية، شرم الشيخ، سوهاج، طرابزون، بودروم، إزميرو ميكونوس، صلالة وسراييفو وأخيرًا مدريد وملقا.

فيما سيتم إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة نيس الفرنسية خلال الأيام المقبلة، يليها افتتاح وتشغيل خطوط مثل كوالالمبور الماليزية وكاتماندو النيبالية في الشهور المقبلة.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية أعلنت في السابع من شهر فبراير الماضي إطلاق 17 وجهة جديدة ليصل إجمالي عدد وجهاتها إلى 57.






شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.