Booking.com

أعلنت الخطوط الكويتية عن تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة إلى جمهورية اليونان وتحديدًا إلى وجهتي أثينا وميكانوس استعدادًا لموسم صيف عام 2023 اعتبارًا من 14 يونيو المقبل وتنفيذ الحجوزات يبدأ 18 يناير.

وبين أن هاتين الوجهتين تعدان من الوجهات المهمة للغاية في خيارات عملائنا الكرام، وذلك لما تتمتع به وجهتا أثينا وميكانوس من معالم سياحية جاذبة للمسافرين ولما تتميز به أيضا من الأماكن التراثية والتاريخية والثقافية المتنوعة والعريقة.

وأضاف رزوقي أن اختيار وجهتي أثينا وميكانوس يأتي مكملًا للخطط التي وضعتها الخطوط الجوية الكويتية مع توجيهات مجلس الادارة في توسيع شبكة خطوطها حول العالم وإلى أسواق جديدة ومطلوبة تلبي طموحات واحتياجات عملائها الكرام، كما أن اختيار هاتين الوجهتين جاء بعد دراسات متأنية لجدوى هذه الخطوط وفائدتها ومردودها على الشركة، إضافة إلى شعبية الوجهتين.

وذكر أن الخطوط الجوية الكويتية تمتلك أسطولًا شابًا متنوع الطرازات ومليئًا بأحدث التقنيات والتكنولوجيا، وقد تم اختيار طائرة إيرباص A320neo لنقل الركاب من وإلى وجهتي أثينا وميكانوس، حيث تتمتع A320neo بالعديد من المزايا والخصائص التي تتيح للعملاء الكرام الاستمتاع برحلة سفر مريحة ومرفهة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.