Booking.com

اتخذت شركة الخطوط الكويتية عدة تدابير وقائية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” تتضمن عمليات تنظيف وتعقيم شاملة لجميع طائراتها بين الرحلة والأخرى للحفاظ على أعلى مستويات النظافة.

وقد أشارت الشركة على صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي الى أنه قد تم تجهيز أسطولها الجديد بأحدث أنظمة تنقية الهواء وبأحدث أنظمة التهوية التي توفر جودة هواء ممتازة داخل مقصورة السفر لتأمين الحماية الأكثر فاعلية ضد انتقال العدوى على متن الطائرة.

كما أوضحت انه رغم خطر الإصابة بالعدوى على متن طائراتها منخفض للغاية، لكن ستتم مراجعة وإعادة تصميم كل خطوة من مراحل السفر، من عملية التسجيل عند الوصول وحتى الخروج من الطائرة، وإن كل إجراء يتم اتخاذه في هذا الصدد يقلل من المخاطر ويجعل الطيران آمنا قدر الإمكان.

ولفتت الشركة إلى أنه في ظل تلك التدابير الوقائية لابد من اتخاذ عدة خطوات مع إعادة استئناف الطيران أول أغسطس منها تسجيل السفر عبر الإنترنت، إرتداء الكمامة أثناء وجود المسافر في المطار أو على متن الطائرة، استخدام المطهرات، الحفاظ على التباعد الاجتماعي والوصول قبل 4 ساعات على الأقل من موعد المغادرة.

وبالنسبة للرحلات المجدولة التي سيتم استئنافها اعتبارا من أغسطس 2020 هي: عمان، البحرين، بودروم، باكو، بيروت، القاهرة، تشيناي، الدمام، دلهي، الدوحة، دبي، جنيف، اسطنبول، كوتشي، لاهور، لندن، مومباي، ميونيخ، الرياض وطرابزون.

وسوف تستأنف الرحلات التجارية إلى الوجهات الأخرى وفقا لظروف التشغيل والبروتوكولات والإجراءات الصادرة عن الجهات ذات الصلة في دول ومطارات الوجهة، ولن يتم قبول الركاب على الرحلات في حالة عدم الامتثال مع معايير الأهلية والدخول في دول المقصد، كما لا تتحمل الخطوط الجوية الكويتية مسؤولية تعطيل خطط السفر الناتجة عن وثائق السفر غير الصحيحة أو عدم الامتثال لأي متطلبات لأي دولة من دول المقصد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت