Booking.com

أطلقت شركة الخطوط الكويتية أمس، أولى رحلاتها التجارية المجدولة من مطار الكويت الدولي إلى مدينة جنيف السويسرية، وسيتم تشغيلها بواقع رحلتان في الأسبوع من الكويت إلى جنيف خلال أيام الاثنين والجمعة وذلك اعتباراً من 9 يوليو 2021.

وقد شهدت الرحلة الأولى ألى جنيف مرونة ويسر وانسيابية في انهاء اجراءات السفر للمسافرين وتلبية طلباتهم على أكمل وجه والذين أثنوا بدورهم على انضباط الخطوط الكويتية في مواعيد اقلاع رحلاتها ووصولها.

بالإضافة إلى خدمة موظفيها لهم منذ دخولهم إلى بوابات مبنى الركاب رقم 4 ومرورهم على منطقة الوزن وحتى وصولهم إلى بوابة الصعود وتقديم أفضل خدمة لهم على متن طائراتها كما أبدوا ارتياحهم من اختيار طائرات الكويتية ناقلاً لوجهتهم بعد ايقاف التشغيل لبعض وجهاتهم المفضلة.

وأفادت الكويتية في بيان صحافي، أن ذلك يأتي في إطار منح المسافرين على متن طائرات الكويتية خيارات أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال اطلاق وجهات جديدة ومتنوعة كما تواصل تدريجياً إعادة افتتاح خطوطها مجدداً تماشياً مع قرار مجلس الوزراء الموقر واللجنة الوزارية لطوارئ كورونا بالسماح بتسيير رحلات مباشرة إلى 12 دولة.

واختتمت الخطوط الكويتية بيانها بالتأكيد على سعيها الدؤوب والمتواصل لخدمة عملائها الكرام وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء سفرهم على متن طائراتها إضافة إلى تقديم خدماتها لمسافريها الاعزاء بشكل متكامل وتذليل كافة العقبات أمامهم بداية من حجز تذاكر السفر مروراً بدخول مبنى الركاب رقم 4 وإنهاء إجراءات السفر وصولاً إلى الصعود على الطائرة للاستمتاع بسفر مريح وآمن.

وقدمت بجزيل الشكر للجهود الحثيثة للإدارة العامة للطيران المدني ولتعاونهم الملموس في خدمة قطاع النقل الجوي التجاري في دولة الكويت وتقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات أمام شركات الطيران التجارية.

مثمنة في الوقت ذاته جميع الجهود الملموسة من قبل كافة الجهات الحكومية العاملة في مطار الكويت الدولي وبذلها قصارى جهودها لخدمة الوطن والمواطنين.

شارك برأيك