Booking.com

احتفلت شركة الخطوط الكويتية بمناسبة ذكرى مرور 68 عاما على تأسيسها منذ مارس 1954، وبهذه المناسبة أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الكويتية م. معن رزوقي، إطلاق برنامج التحول “Beyond Excellence”BE (يفوق الامتياز).

ويُعد من البرامج الرقمية نحو تطوير منظومة العمل للوصول إلى أعلى مستويات خدمة العملاء والمصمم للتركيز على زيادة الكفاءة والحفاظ على نمو الشركة مع زيادة العوائد إلى أقصى حد، حيث تم تصميم البرنامج رقميا، بهدف الوصول إلى الأداء المتفوق مع تفعيل مشاركات المواهب لدى الشركة.

وسيشمل البرنامج 4 ركائز رئيسية تقوم على مجالات متعددة، وهي البيئة الاجتماعية والحوكمة (ESG)، الأداء، خدمة العملاء والنمو في جميع المجالات، حيث بدأ تطبيق وتنفيذ إحدى هذه الركائز بإطلاق بطاقة البلاتينيوم الجديدة، والتي تعد أعلى فئات نادي الواحة وخدمة إجراءات السفر المنزلية، ثم سيأتي تباعا تطبيق الركائز الأخرى للبرنامج.

وتابع رزوقي: “لقد وضعنا نصب أعيننا في الخطة المستقبلية للشركة استراتيجية الوصول إلى جميع دول العالم، حيث نقوم بتوسيع شبكة الطائر الأزرق إلى أسواق جديدة في جميع أنحاء العالم عبر تشغيل 17 وجهة جديدة خلال عام 2022، ما سيمكننا من خدمة وتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل، آخذين في عين الاعتبار تحقيق أعلى مستوى من الرفاهية وتوفير جميع متطلبات العملاء”.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة الكويتية علي الدخان: “إننا في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية نتطلع دائما إلى حشد جهود كل منتسبي الشركة، وتسخير مخزون الخبرات المتراكمة لديها خلال الـ 68 عاما لتحقيق نهج استراتيجي، وصولا إلى أعلى درجات المنافسة مع شركات الطيران العالمية، مؤكدين سعينا الدؤوب لتفعيل أدواتنا للتغيّر نحو الأفضل، من خلال أحدث وأفضل وأدق الأنظمة المطبقة في عالم الطيران، وأكثرها جذبا وتيسيرا لأداء الخدمات للحفاظ على ولاء عملائنا”.

وأضاف الدخان: “نعمل بكل ما لدينا من إمكانيات متاحة للوصول بـ(الطائر الأزرق) إلى كسب الحصة الأكبر في سوق الطيران العالمي، من خلال دراسة حثيثة لمتطلبات العملاء، وتنفيذها على أرض الواقع، ومن هذا المنطلق، قمنا بعدد من الخطوات الجادة لضمان تحقيق هذه المتطلبات، منها إعادة هيكلة أسطول طائرات الإيرباص للخطوط الكويتية، لتتماشى مع استراتيجية الإدارة التنفيذية في التوسع الذي نطمح له للوصول إلى جميع بلدان العالم، بافتتاح وجهات سفر جديدة متنوعة تغطي جميع احتياجات العملاء”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.