أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن زيادة عدد رحلاتها على شبكة وجهاتها الدولية تزامنا مع اطلاق مواعيد الجدول الصيفي، حيث ترفع عدد رحلاتها إلى 36 وجهة اعتباراً من مارس المقبل.

وأوضحت “الكويتية” الناقل الوطني الرسمي لدولة الكويت في بيان صحافي أمس الثلاثاء، أنها وضعت جدولا مدروسا لتلبية وجهات السفر خلال فترة فصل الصيف بعد نجاح جدول فصل الشتاء وزيادة عدد الرحلات خلاله بنحو 15%.

وأفادت بأن الجدول الصيفي سيتضمن زيادة عدد الرحلات المتوجهة إلى كل من روما، اسطنبول، بيروت، دبي، البحرين، لاهور، تشيناي، كولومبو، دكا ونيودلهي.

ومع حفاظها على رحلاتها الأسبوعية الأربعة إلى مدينة فرانكفورت الألمانية، قررت الخطوط الجوية الكويتية مع بداية اطلاق جدول الصيف أن يتم السفر إلى هذه الوجهة على متن طائرات من طراز “بوينغ 777-إي.ار300” الجديدة، لزيادة نسبة الطاقة الاستيعابية للمسافرين التي ارتفعت بنسبة 58%.

كما أشارت إلى تسيير رحلات إلى عاصمة بنجلادش “دكا” في 15 يوليو المقبل على متن طائرات “بوينغ 777-إي.ار300″، فضلا عن زيادة عدد الرحلات المتوجهة إلى هذه الوجهة من سبعة إلى 12 رحلة أسبوعيا.

وذكرت الخطوط الجوية الكويتية أن رحلاتها المتوجهة من وإلى مانيلا وبانكوك ستكون على طائرات “بوينغ 777-إي.ار300” الجديدة، وذلك اعتبارا من أغسطس المقبل.

وقالت أنها ومع حلول شهر أغسطس المقبلستكون الناقل الدولي الوحيد الذي يقدم خدمة الواي فاي على متن رحلاتها من الكويت إلى القاهرة واسطنبول ومانيلا ودكا وكولومبو وكوتشين ومومباي ونيودلهي وتشيناي.

كما ستوفر سبل الراحة والأسرة المسطحة بالكامل، على درجتي رجال الأعمال والدرجة الأولى ، في رحلاتها من وإلى دكا وكولومبو ومانيلا وتشيناي وبانكوك ومومباي.

وقررت الخطوط الجوية الكويتية إحالة 6 من طائراتها إلى التقاعد، من بينها أربع طائرات من طراز “إيه 340-إس 300″، وطائرتين من طراز “بوينغ 777-إس 200” في أغسطس المقبل متوقعة إضافة وجهة أخرى لشبه القارة الهندية في مايو المقبل.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت