Booking.com

دشنت الخطوط الكويتية قاعة بيان الخاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والواقعة في مبنى الركاب رقم 4 (T4) الجديد والذي تم تدشينه مؤخراً. 

وتقع قاعة “بيان” في الدور الاول من مبنى الركاب رقم 4 (T4) مقابل بوابات الطائرات، حيث تعد أقرب وأسهل لوصول الركاب الى البوابات، وتتكون من قاعتين منفصلتين احداهما مخصصة لركاب الدرجة الأولى بعدد (47) مقعداً والأخرى مخصصة لركاب درجة رجال الاعمال بعدد (70) مقعداً.

وتحتوي قاعة رجال الأعمال على أحدث الأجهزة والتقنيات، حيث أنها مزودة بواي فاي ومركز أعمال متكامل مجهز بأفضل أجهزة الحاسوب، كما تم تخصيص ركن للأطفال مجهز بأفضل وسائل الترفيه.

كما يتوفر في قاعة “بيان” حمامات للرجال والنساء اضافة الى حمامات مخصصة الى أصحاب الهمم، ولكل قاعة عدد 2 شاور رجالي ونسائي، وتقدم القاعة أشهى وأفضل أنواع المأكولات المحلية والعالمية بفئة الخمس نجوم.

وتعد قاعة بيان القاعة الثانية التي يتم افتتاحها في مبنى الركاب (T4) بعد قاعة “المباركية” المخصصة لركاب الدرجتين “الأولى” و”رجال الأعمال”.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم عن سعادته بافتتاح قاعة “بيان” المخصصة للدرجتين “الاولى” و”رجال الاعمال” في مبنى الركاب رقم 4 (T4)، مشيراً إلى أن افتتاح قاعة “بيان” يعد انجازاً آخراً يضاف الى انجازات الخطوط الجوية الكويتية وذلك ضمن سعيها لتطوير خدماتها المتنوعة، حيث يعد افتتاح قاعة “بيان” مكملاً لقاعة “المباركية” المخصصة للدرجتين “الاولى” و”رجال الاعمال” في الدور الأرضي وضمن المخطط المقرر لمبنى الركاب رقم 4 (T4)

وقد أطلقت الكويتية مؤخراً خدمة الواتساب على الرقم 22200171 والذي يعمل على مدار الساعة، وتأتي هذه الخدمة مضافة ومكملة لما يقدمه مركز إتصال خدمة العملاء (171) والذي يعمل كذلك على مدار الساعة 7 أيام في الاسبوع من خدمات أخرى متنوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.