Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الكويتية عن فتح ثلاث رحلات في الأسبوع إلى العاصمة الفرنسية باريس، ورحلتين أسبوعياً إلى مدينة مالقا الإسبانية.

وقد نشرت الشركة عبر حسابها في تويتر :”سافر معنا إلى باريس اعتباراً من يوليو، أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع، احجز الآن من منصات الحجز المعتمدة ومكاتب مبيعات الخطوط الجوية الكويتية ومكاتب السفر المعتمدة”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “سافر معنا إلى ملقا اعتباراً من يوليو أيام الأحد والخميس من كل أسبوع.. احجز الآن من منصات الحجز المعتمدة ومكاتب مبيعات الخطوط الجوية الكويتية ومكاتب السفر المعتمدة”.

وستقوم الكويتية بتشغيل ثلاث رحلات في الأسبوع إلى باريس أيام الأحد والأربعاء والجمعة، وذلك اعتباراً من 7 يوليو المقبل، بينما ستقوم بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى مالقا في إسبانيا أيام الأحد والخميس اعتباراً من 4 يوليو، بالإضافة إلى رحلتين أسبوعيًا أيضاً إلى سراييفو في البوسنة أيام السبت والأربعاء اعتبارًا من 30 يونيو الحالي.

ويأتي ذلك بعد إعلان الشركة الأسبوع الماضي عن إطلاق أحد أهم وجهاتها وهي لندن في المملكة المتحدة التي تم إعادة تشغيلها برحلة واحدة أسبوعياً.

وكانت الشركة بدأت بتشغيل ثلاث رحلات أسبوعية إلى مدينة بودروم في تركيا يوم 15 يونيو الجاري وذلك أيام السبت والثلاثاء والخميس كما شغلت يوم 18 يونيو الجاري ثلاث رحلات بالأسبوع إلى طرابزون في تركيا أيام الأحد والاثنين والجمعة إضافة إلى التشغيل الاعتيادي إلى اسطنبول.

كما قامت الشركة في 18 يونيو الجاري بتشغيل رحلتين في الأسبوع إلى مدينة تبليسي في جورجيا أيام الاثنين والجمعة إلى جانب تشغيل عدد من الوجهات الصيفية التي كانت تشغلها الشركة في السابق وتم إيقافها جراء جائحة فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت