Booking.com

تعتزم شركة الخطوط الكويتية تدشين أولى رحلاتها الجوية المباشرة من الكويت إلى ميلانو الإيطالية اعتبارا من 29 أكتوبر الجاري على أن تطلق ثلاث رحلات أسبوعيا.

وتعتبر الرحلات المباشرة الى ميلانو المحطة الثانية لـ “الكويتية” في ايطاليا بعد رحلات روما المباشرة.

وقد قامت الخطوط الكويتية بتشغيل خطوط منتظمة بين مدينتي ميلانو الإيطالية والكويت في إطار خطتها الاستراتيجية للتوسع، والتي تنتهجها الشركة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق الأوروبية على متن طائرات “إيرباص A330”.

وبمناسبة الرحلات الجديدة، فسوف يحضر وفدا من “الكويتية” حفل تدشين الخط الجديد الذي يمثل إضافة إلى شبكة وجهات الطائر الأزرق المتنامية وبتوفير أفضل خيارات السفر للعملاء إلى وجهات سياحية متميزة بأسعار مناسبة.

وقال شركة الخطوط الجوية الكويتية: “بما أن إيطاليا تعتبر سوقا مهمة بالنسبة إلى الكويتية، فإننا سعداء بإطلاق خدماتنا المباشرة إلى ميلانو 29 أكتوبر الجاري”، معتبرة أن تدشين الخط الجديد بداية لتوسع الكويتية في شمال إيطاليا حيث قربها من فيينا وسويسرا.

وقد أتت انطلاقة الخطوط الكويتية في تدشين وجهات جديدة بعد انتقال عملياتها الى مبنى الركاب الجديد “T4″، ورغبة مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية وعلى رأسها رئيس مجلس إدارة الكويتية يوسف الجاسم في إضافة وجهات أوروبية يقبل عليها المسافر الكويتي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت