Booking.com

تشهد رحلات الخطوط الكويتية المتجهة من وإلى مصر إقبالا شديدا نظرا لزيادة أعداد الطلبة الدارسين، والسياح من أبناء الكويت والذين تزداد أعدادهم بشكل ملحوظ خلال فترة الصيف والإجازات وكذلك المستثمرون.

وقد بدأت الخطوط الجوية الكويتية في تشغيل 3 رحلات إضافية إلى مطار القاهرة الدولي تستمر حتى سبتمبر المقبل، استجابةً لزيادة الطلب على رحلاتها.

وأكد عبدالله الحويلة مدير الخطوط الجوية الكويتية في مصر وشمال افريقيا أن الشركة تقدم للطلبة الدارسين بالجامعات المصرية تخفيضات تصل الى 30% خاصة للطلاب الكويتيين فقط.

وذكر أن الكويتية لديها 3 مكاتب رئيسية في شارع طلعت حرب وسط القاهرة، مصر الجديدة ومطار القاهرة الجوي وهي كافية وتستوعب كل الحجوزات من وإلى القاهرة الكويت والتي راعينا فيها الانتشار في كل أرجاء القاهرة.

وحول أسعار التذاكر، أشار الحويلة إلى أن “الكويتية” تستحوذ عادة على النصيب الأكبر من الركاب نظرا لما تقدمه من عروض وتسهيلات لعملائها، كما أن قسم العطلات يقدم دائما عروضا وتسهيلات.

وأكد أن شركة الكويتية حريصة على المشاركة في الأعياد الوطنية من خلال جناح خاص، حيث يقدم هذا العام تذكرتين مجاناً الى شرق آسيا.

موضحاً أن تطوير آلية الحجز وتقديم خدمات أسهل للعملاء إحدى الاستراتيجيات التي تركز عليها الخطوط الكويتية، حيث قامت باستحداث نظام الحجز “AMADUES” وهو أحد أحدث الأنظمة التي تعمل عليها شركات الطيران.

كما أنها قامت بتوفير تطبيق خاص بالحجوزات على أجهزة الهواتف الذكية، فمن خلال هذا التطبيق يمكن للراكب أن يطلع على الرحلات المتوافرة والأسعار واختيار المقاعد، بالإضافة الى اختيار نوع معين من الوجبات.

ومن جانب آخر، ذكر الحويلة أنه تجري حالياً مباحثات حول فتح خطوط جديدة للناقلة الكويتية حول العالم، وأبرزها خط “كازابلانكا – الكويت”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت