Booking.com

كشف مدير إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني بالكويت، عبدالله الراجحي، أن التشغيل المباشر على المسار الجوي (كويت – لندن – كويت) سيبدأ في المرحلة الأولى من خلال شركات الطيران الوطنية.

وأوضح الراجحي في تصريح إنه تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بدأنا إجراءات واستعدادات التشغيل، مُبيناً أن تشغيل الرحلات سيكون من قبل شركة طيران الجزيرة والخطوط الجوية الكويتية مباشرة إلى مطار هيثرو في لندن.

وذكر أن التشغيل سيكون بواقع رحلة واحدة “round trip” أسبوعياً لكل شركة، مُبيناً في الوقت ذاته أن الخطوط البريطانية لم تطلب التشغيل على نفس المسار حتى الآن، متوقعاً أن تعود للتشغيل على مطار الكويت خلال النصف الثاني من الشهر الجاري.

وأشار إلى أن التشغيل على هذا المسار سيشهد مرونة في السعة المقعدية للرحلات، إذ سيرفع عدد الركاب المسموح بنقلهم وفقاً للمتغيرات التشغيلية على الرحلة الواحدة ذهاباً وعودة، مع الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية المعمول بها في مطار الكويت.

كما ستسير شركة طيران الجزيرة أول رحلة لها في تاريخ 18 يونيو الجاري إلى مطار هيثرو في لندن بدلاً من مطار غاتويك، بواقع رحلة واحدة أسبوعبا كل يوم جمعة.

وتعد طيران الجزيرة أول شركة طيران منخفض التكلفة في المنطقة تبدأ تشغيل رحلاتها إلى مطار هيثرو لافتا إلى أن الشركة تخطط لزيادة عدد الرحلات مع تخفيف قيود السفر.

ويأتي الخط الجديد إلى مطار هيثرو بعد طلب عال على الرحلات إلى لندن مبينا أن الطلب يشمل المسافرين بغرض الأعمال والطلبة الكويتيين وشريحة من السياح المعتادين الذين يتطلعون إلى زيارة لندن من جديد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت