Booking.com

كشف رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح عن إطلاق خطة تطوير لخدمات مطار الكويت الدولي، لرفع مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين بكفاءة عالية أسوة بالمطارات العالمية سواء في مناطق وزن الأمتعة أو عند دخول البوابات وتسلم الحقائب.

وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم ورئيس مجلس إدارة شركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” طارق السلطان.

وأوضح خلال كلمته في مؤتمر صحافي عقده امس للتوقيع على الخطة الاستراتيجية للتطوير بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية وشركة ناشيونال لخدمات الطيران “ناس” انه انطلاقا من حرص الإدارة العامة للطيران المدني وتأكيدا لمسؤولياتها للارتقاء بكفاءة التشغيل وجودة الخدمات تم اعتماد تلك الخطة.

 تتلخص أهداف الخطة الاستراتيجية في الحفاظ على سمعة ومكانة مستوى الخدمات في مطار الكويت الدولي، وكذلك تحقيق أعلى مستوى السلامة والامن وإرضاء جمهور المسافرين، وذلك وفقا لاتفاقيات مستويات الخدمة المعتمدة في مطارات العالم ومتطلبات المنظمات المتخصصة في الطيران المدني بهدف رفع الخدمات بالمستويات المطلوبة لضمان الارتقاء واتباع برامج التطوير المستمرة وتعزيز كل الموارد البشرية والتقنية والمعدات.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة شركة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم انه بموجب تلك الخطة التي تم التوقيع المشترك عليها سيتم تطوير معايير الأداء وقياس مدى التزام ومحاسبة شركات الخدمات، حيث يعد تطبيق تلك الاستراتيجية انطلاقة لمرحلة جديدة ونقلة نوعية تشمل تطوير كل الخدمات بداية من عملية تسلم الأمتعة من الراكب وإجراء عمليات الوزن وحتى وصوله إلى الطائرة، بالإضافة إلى تطوير الخدمات المقدمة لشركات الطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت