Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الملكية الأردنية أنها قامت بتوسيع اتفاقية الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية، مما يتيح للشركة الطيران الوصول إلى أستراليا، فضلا عن أسواق ماليزيا الداخلية.

وإبتداء من 25 ديسمبر 2017 بدأت الخطوط الجوية الماليزية بتشغيل رحلات الملكية الأردنية من كوالالمبور إلى كل من لانكاوي، ملبورن، بينانغ وسيدني.

هذا ووسعت الملكية الأردنية الشراكة بالرمز مع الخطوط الجوية التركية التي تشغل رحلاتها إلى وجهات مختارة في أوروبية.

الجدير بالذكر أن شركة الخطوط الملكية الأردنية قد أعلنت مؤخراً عن توفير تسهيلات إضافية لمسافريها على الدرجة السياحية بمنحهم فرصة الحصول على قسيمة الدخول إلى صالة درجة رجال الأعمال “كراون” التابعة للشركة بمطار الملكة علياء الدولي، حيث يمكن شراء هذه القسيمة مسبقا عبر الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com وبنسبة خصم تصل إلى 50% من سعر القسيمة الذي يدفعه المسافر في المطار.

كما يستطيع المسافر أن يشتري إلكترونيا مجموعة من قسائم الدخول إلى صالة “كراون” بخصومات تتزايد قيمتها كلما أرتفع عدد القسائم المُشتراه، وذلك لإستخدامها في رحلاته القادمة والانتفاع من خدمات هذه الصالة قبل موعد الرحلة وبأسعار زهيدة.

كما تتيح الخطوط الملكية الأردنية لمسافريها ميزة جديدة تُوفر لهم المزيد من الراحة أثناء الرحلات الجوية وذلك بتمكينهم من اختيار مقاعدهم المفضلة على الطائرة مسبقاً عبر موقع الشركة بأسعار مخفضة وبنسبة خصم تصل حتى 40% من قيمة السعر الذي يدفعهُ المسافر في المطار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت