Booking.com

أوضحت الخطوط الملكية الأردنية أسباب إلغاء الحجوزات التي تمت على رحلات أكتوبر المقبل، وأن ذلك يرجع إلى أن هذه الحجوزات تمت في وقت سابق لتطبيق الآلية الجديدة التي أعلنت بالتزامن مع بدء تشغل الرحلات.

وأكدت الملكية الأردنية إن الآلية الجديدة تتضمن السماح بتشغيل رحلات يمكنها أن تهبط في مطار الملكية علياء يوميا ولمختلف شركات الطيران العاملة إلى المطار، مشيرة إلى أنه فيما يتعلق بالتذاكر التي أعيدت أثمانها لمن ألغيت حجوزاتهم، فأنه يمكنهم حجز تذاكر مجددا بأوقات مستقبلية.

كما بينت أنه متاح تغيير الحجز بذات المبلغ أو الحصول على قسيمة صالحة لسنة أو سنتين اعتمادا على نوع التذكرة.

وقد وصلت إلى مطار الملكة علياء الدولي، الثلاثاء الماضي، أولى الرحلات الجوية المنتظمة بعد محددات قيدت حركة الملاحة الجوية في مارس الماضي، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

من جهته، قال وزير النقل الأردني خالد سيف، إن “الطائرة وصلت من تركيا، الدولة ذات التصنيف الأخضر، وهي أول رحلة تصل منذ استئناف الرحلات الجوية المنتظمة الثلاثاء، وأقلت على متنها نحو 141 مسافرا”.

مؤكداً أن الأردن سيوقف عمليات إجلاء الأردنيين من كل دولة يعيد استئناف الرحلات الجوية المنتظمة معها، وأن رحلات إجلاء المواطنين من خارج المملكة مستمرة لغاية 22 من سبتمبر الحالي.

وأعلنت الحكومة إلغاء العمل بالحجر المؤسسي الفندقي سيتوقف، وسيتم فرض حجر منزلي ابتداء من 23 سبتمبر الحالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت