Booking.com

وقعت شركة الخطوط الملكية الأردنية اتفاقية تعاون تجاري على أساس الرمز المشترك مع الخطوط الجوية التونسية، وذلك بهدف تسويق وبيع عدد غير محدود من المقاعد على رحلات الملكية الأردنية بين تونس وعمّان.

وبهذا، توفر هذه الاتفاقية لمسافري الخطوط التونسية فرصة الوصول على متن طائرات الملكية الأردنية من تونس إلى عمان، باعتبار ان الخطوط الجوية التونسية لا تُشغل رحلات بين تونس وعمان في حين تؤمن الملكية الأردنية 5 رحلات اسبوعياً بين العاصمتين، وفق بلاغ صادر الخميس عن الخطوط التونسية.

كما يُمكن للمسافرين مواصلة رحلاتهم على طائرات الشركة إلى 45 وجهة مباشرة على شبكتها الجوية مروراً بعمان وأكثر من 1000 مدينة عالمية من خلال تحالف الطيران العالمي “وان وورلد”.

ويستطيع المسافرون القيام بعملية الحجز واقتناء تذاكرهم على رحلات الملكية الأردنية عبر قنوات البيع الخاصة بالخطوط التونسية وهي موقع الواب الرسمي للشركة ونقاط البيع التابعة لها ومختلف وكالات الأسفار المصادق عليها.

وترفع الاتفاقية الجديدة عدد الاتفاقيات بين الملكية الأردنية وشركات الطيران العربية والعالمية المبرمة على أساس الرمز المشترك إلى 16 اتفاقية، وهي: أميركان إيرلاينز، بريتش أيرويز، آيبيريا الإسبانية، الخطوط السيبيرية، الماليزية، السريلانكية، الخطوط التركية، الشرق الأوسط اللبنانية، أليتاليا وتاروم الرومانية، طيران الخليج، الخطوط السورية، شركة ميريديانا فلاي الإيطالية، القطرية، الطيران العماني بالإضافة الى الخطوط الجوية التونسية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.