Booking.com

كشفت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق خط جوي مباشر يربط ما بين الدارالبيضاء وميامي بفلوريدا، ابتداء من 3 أبريل القادم، بمعظل ثلاث رحلات أسبوعياً أيام الأربعاء، الجمعة والأحد.

ومن المقرر أن إنجاز هذه الرحلات على متن طائرات من طراز “بوينغ 800-B787 دريملاينر”، وتتوفر على قدرة استيعابية تناهز 274 مقعدا، 18 منها بدرجة الأعمال و256 بالدرجة الاقتصادية.

وقالت شركة “لارام”، في بيان صحافي، إنها ستبرمج الرحلات انطلاقا من الدارالبيضاء على الساعة 20:16 بالتوقيت المحلي للمغرب، على أن تصل إلى ميامي على الساعة 05:20 بالتوقيت المحلي لميامي.

وستكون الانطلاقة من ميامي على الساعة 45:21 بالتوقيت المحلي، لتصل إلى الدارالبيضاء على الساعة 55:10 بالتوقيت المحلي من اليوم الموالي.

وقالت “لارام”: “ستصبح ميامي الخط المباشر الثالث للخطوط الملكية المغربية في الولايات المتحدة الأمريكية انطلاقا من الدارالبيضاء بعد خطي نيويورك وواشنطن، ويأتي هذا الخط الجوي المباشر ليفسح المجال أمام الشركة لتعزيز شبكتها بالقارة الأمريكية”.

وأضافت: “الخطوط الملكية المغربية تعمل إضافة إلى ذلك على توفير الربط المباشر ما بين الدارالبيضاء ومونتريال بكندا، وساوباولو وريودي جانيرو بالبرازيل، ويعد مطار ميامي منصة كبرى للمراسلات التي تتيح رحلات ربط متعددة مع المطارات المجاورة بولاية فلوريدا ومع مطارات الجنوب الأمريكي، خاصة بولايتي جورجيا وتكساس”.

وقال حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية: “من خلال هذا الخط الجديد تسعى الخطوط الملكية المغربية إلى ربط القارة الإفريقية بأمريكا الوسطى بفضل العديد من إمكانيات الربط التي يوفرها مطار ميامي، والخطوط الملكية المغربية فخورة اليوم بكونها أول شركة تربط جنوب الولايات المتحدة الأمريكية بالقارة الإفريقية، لتوفر بذلك لركابها إمكانية الاستفادة من رحلات مباشرة في أقل من تسع ساعات”.

واستطرد عدو قائلاً”: “هناك العديد من إمكانيات الربط الجوي عبر المحور المطاري للدارالبيضاء، ستمكننا من ربط الجاليات الإفريقية المقيمة بفلوريدا بأزيد من 90 وجهة عبر العالم، ومن ضمنها 33 وجهة إفريقية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.