Booking.com

وصفت صحيفة بلومبيرج خدمات درجة رجال الأعمال التابعة لشركة الاتحاد الطيرات المتمثل في جناح “ريزدانسس” المكون من ثلاثة غرف بالبارزة والأكثر إثارة للاهتمام، مشيرة إلى طائراتها من طراز A380 و787-9 دريم لاينر تشتهر أيضاً بأجنحة استوديوهات الخاصة بها.

وأضاف التقرير، أن مقاعد هذه الأجنحة الوثيرة لدرجة رجال الأعمال لطيران الاتحاد تتميز بإمكانية الوصول المباشر إلى الممر، مع مقاعدها المتقابلة، وتشمل أبرز المزايا شاشات مقاس 18 بوصة على ظهر المقاعد وأدوات إضاءة منحوتة وخدمة العشاء عند الطلب.

وتحظى خدمات الدرجة الأولى لطيران الاتحاد باهتمام كبير من قبل المسافرين على مستوى العالم مقارنة بخطوط الطيران الأخرى.

ويتبح موقع الاتحاد للطيران مجموعة من خيارات المقاعد والترقيات للشراء مسبقاً من أجل توفير راحة أكبر عند السفر أثناء موسم العطلات، وتقدم “المقاعد ذات المساحة الإضافية للساقين” مساحة أكثر رحابة للضيوف لمد الساقين، فيما يتيح خيار “المقعد المفضل” للضيوف اختيار المقعد القريب من المخرج أو مكاناً أكثر خصوصية.

كما يتوفر الخيار المبتكر “المقعد المجاور الشاغر” لمزيد من الراحة والخصوصية للضيوف، إلى جانب الترقيات الفورية إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى للشراء بأسعار خاصة خلال إتمام إجراءات السفر للضيوف الذين يبحثون عن السفر بمستويات راحة إضافية.

كما يمكن لضيوف الدرجة السياحية شراء بطاقة دخول إلى صالات درجة رجال الأعمال التابعة للاتحاد للطيران في المبنى 1 و3 في مطار أبوظبي الدولي، عند صالة الانتظار قبل المغادرة، وللضيوف في درجة رجال الأعمال، يمكن كذلك شراء الدخول لصالة ومنتجع الدرجة الأولى لتجربة مستويات أكثر رقياً من الخدمة والضيافة قبل الصعود إلى الطائرة.

ومن جانب آخر، تصدرت صالة الغزال للانتظار بمبنى المسافرين رقم 2 بمطار أبوظبي الدولي قائمة أفضل صالات انتظار المسافرين بالمطارات على مستوى العالم، وذكرت ديلي ميل البريطانية أن هذا الاستفتاء جاء من خلال تقييم لبيانات خاصة بعدد 149 مطاراً حول العالم وذكرت الصحيفة أن صالة الغزال تصدرت القائمة لانخفاض كلفتها، وروعة تصميمها الداخلي، وكفاءة وسائل الراحة التي توفرها للمسافرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت