Booking.com

يستعد مهرجان دبي للتسوق للعودة مجدّداً في دورته الرابعة والعشرين خلال الفترة من 26 ديسمبر 2018 حتى 26 يناير 2019، ليضيف أجواء الفرح والمرح في مختلف أرجاء المدينة.

ويقدم دبي للتسوق للمقيمين في دبي وزوارها من مختلف الجنسيات والأعمار العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، وتجارب التسوّق الرائعة، إلى جانب فرص الربح الوفير، ويعزز في الوقت ذاته من مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق، ويمكن الجميع من قضاء أجمل وأسعد الأوقات على مدار 32 يوماً.

ويشمل مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) أيضاً على العديد من المبادرات الإبداعية الرائدة، والتجارب المميزة، التي تتمحور حول عناصره الرئيسية وهي: التسوق، والربح، والترفيه.

وسوف تتضمن الدورة الجديدة للمهرجان العديد من الخيارات أمام الزوار والعائلات للاحتفال، حيث تزخر مراكز التسوّق بالكثير من الفعاليات، والعروض الترويجية والخصومات الهائلة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى تنظيم سحوبات كبرى تقدم من خلالها مجموعة كبيرة من الجوائز الرائعة، والتي تغير من حياة الفائزين، علاوة على الفعاليات الحصرية التي تتعلق بقطاع التجزئة.

وإلى جانب تقديم تخفيضات وتنزيلات على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، يقدم المهرجان كذلك للجمهور عروض رائعة للألعاب النارية، والعديد من الفعاليات الترفيهية في مختلف مراكز التسوق، إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوار والمتسوقين.

شارك برأيك