Booking.com

أبرمت شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار اتفاقية شراكة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لافتتاح وتشغيل فندق فوكو “VOCO InterContinental” وفندق هوليداي إن الخبر “Holiday Inn Khobar”.

وسيكون فندق فوكو الخُبر أول فندق من علامة “فوكو” في المملكة العربية السعودية، بينما سيكون فندق هوليداي إن الخبر اكبر فندق في المنطقة الشرقية.

ويقع الفندقان في مركز مدينة الخُبر، موطن صناعة النفط والبتروكيماويات في المملكة العربية السعودية، وهي المدينة التي حوّلها السكان الوافدون والمقيمون في السنوات الأخيرة إلى مركز تجاري هام ، والتي يجذب موقعها المطل على البحر عدداً كبيراً من السياح المقيمين ممن يبحثون عن العطلة المثالية داخل المملكة.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق “فوكو الخُبر” خلال عام 2019، وسيوفر الفندق من فئة الخمس نجوم لضيوفه الأجواء الساحرة وغير الرسمية التي تتسم بها العلامة التجارية فوكو، بالإضافة إلى رقي مستوى الخدمة لدى هذه الفئة من فنادق ذات الخمس نجوم المعروفة عالمياً والتي تدار على أعلى مستوى من الجودة، لكونه يتبع علامة تجارية عالمية ومرموقة.

ويشمل هذا الفندق 135 غرفة وجناح ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة بما في ذلك نادي رياضي ومسبح في الهواء الطلق للاسترخاء والاستراحة، فضلاً عن خيارين متميزين لتناول الطعام. كما يعتني الفندق بالمسافرين من رجال الأعمال فيوفّر مركزاً مخصصاً لرجال الأعمال و14 غرفة للاجتماعات.

ويتميز فندق هوليداي إن الخُبر بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله مناسباً للمسافرين من أجل العمل والعطلة على حد سواء. وسيستمتع الضيوف عند افتتاح الفندق عام 2020، بنادي رياضي مجهز بالكامل ومسبح، بالإضافة إلى مساحة للاجتماعات تبلغ 4 آلاف متر مربع لتلبية جميع احتياجات الشركات والمسافرين للعمل. ويشتمل الفندق على 370 غرفة وجناح.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت