Booking.com

وقعت “الخطوط الجوية السعودية” إتفاقية الرمز المشترك مع “الطيران العُماني” الناقل الوطني لسلطنة عُمان، وتنص الإتفاقية على المشاركة بالرمز في الرحلات الجوية بين مسقط من جهة وأربع وجهات بالمملكة العربية السعودية من جهة أخرى.

الطيران العماني

وقد أوضح البيان الصادر عن شركة الطيران العُماني أن الإتفاقية من شأنها أن تمكن المسافرين من حجز الرحلات عبر الشركتين، سواء من مسقط، أو من الرياض أو الدمام أو جدة أو المدينة المنورة.

وتمثل الإتفاقية للطيران العُماني عنصراً هاما ضمن الإستراتيجية الرامية نحو توفير مزيد من الفرص والخيارات أمام المسافرين إلى جانب مرونة أكثر في رحلات الربط بين البلدين، كما يسعي الطيران العُماني إلى توسيع نطاق رحلاته الجوية، لتصل إلى 75 وجهة بحلول عام 2020.

وأعرب خالد البسام نائب الرئيس للشبكة والإيرادات في الخطوط السعودية عن فخره بتوقيع الشراكة مع الطيران العُماني من خلال إتفاقية الرمز المشترك، التي ستحظى بإستحسان المسافرين بما توفره من العديد من الفرص وخيارات السفر، إلى جانب الراحة والرفاهية، كما ستسهم في توسيع الطاقة الإستيعابية على العديد من الخطوط الحالية.

ومن جانب آخر قال عبودي ناصر نائب رئيس أول لإدارة الشبكة والإيرادات بالطيران العُماني أن هذه الشراكة الجديدة مع الخطوط السعودية من شأنها أن تسهم في توفير المزيد من الخيارات أمام المسافرين على متن الناقلين، ولا يقتصر ذلك فقط على حجز التذاكر بسهولة وراحة، وإنما تساهم أيضاً في إتاحة الفرص أمامهم للتمتع بالسفر إلى الوجهات الدولية التي تقدمها شبكة خطوط الناقلين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.