Booking.com

أعلنت شركة الرياض المالية مدير الصندوق “الرياض ريت” عن إبرام اتفاقية إدارة وتشغيل بين الصندوق وشركة ماريوت الدولية لتولي عمليات تشغيل فندق برج رافال بمدينة الرياض تحت مسمى “جي دبليو ماريوت الرياض”.

ومن المقرر تسليم إدارة الفندق إلى الشركة المشغّلة الجديدة في الربع الأول من عام 2020، كما سيخضع الفندق إلى خطّة تحسين لعدد من المرافق والخدمات بالإضافة إلى إنشاء وجهات جديدة للمأكولات والمشروبات وفق مفاهيم مبتكرة متنوعة مثل مطعم “قهوة المندلون” ومطعم “جي دبليو جريل”.

وسيتم إعادة تسمية الفندق ليحمل الهوية الجديدة “جي دبليو ماريوت الرياض” خلال هذه السنة في خطوة تسجّل أول حضور لهذه العلامة في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إتمام جزء من أعمال التحسينات الخاصة بالفندق.

ويقع الفندق ضمن ناطحة سحاب تشمل 64 طابقاً، وهي من الصروح المعمارية الرائدة في الرياض، حيث تحتضن شققاً سكنيّة وأكاديمية STC للتكنولوجيا والريادة التابعة لشركة “الاتصالات السعودية”.

كما سيشكل الفندق جزءاً من مجتمع “كابيتال جيت” المستقبلي، والذي ي بموقع استراتيجي بين مركز الملك عبدالله المالي و”أفنيوز مول”، متوقع ان يكون أكبر مركز تجاري في المملكة، كما يتصل مع مترو الرياض.

ومن المنتظر أن يصبح الفندق بعد إطلاقه تحت علامة جي دبليو ماريوت الوجهة المنشودة للمسافرين العصريين الراغبين في اختبار المعنى الحقيقي لتجربة “جي دبليو تريتمينت™”، والتي تجسد فلسفة العلامة بأن الفخامة الحقيقية تأتي ثمرة شغف الخبراء بعملهم.

وفي إطار هذه الاتفاقية، فقد صرّح عبد العزيز الموسى، مدير صندوق الرياض ريت: “نحن متحمسون للتعاون مع ماريوت الدولية ومنحها تشغيل فندق برج رافال، أطول مبنى تجاري في الرياض. ومن المقرر أن تتولّى الشركة عمليات تشغيل الفندق في الربع الأول من عام 2020”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت