Booking.com

أفادت الخطوط الجوية العربية السعودية عن إطلاقها لمبادرة جديدة بمسمى “الخدمة المتميزة”، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة الضيوف عبر شبكة “السعودية” وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية في مختلف مواقع الخدمة.

%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%aa%d8%b7%d9%84%d9%82-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%af%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9-%d8%a7%d9%84

ويأتي إطلاق “الخدمة المتميزة” نتاج عدة أشهر من التعاون بين العديد من القطاعات والشركات المعنية بخدمة ضيوف “السعودية”، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للضيوف وذلك ضمن مبادرات برنامج التحول 2020، الذي يجري تنفيذه في الخطوط السعودية من خلال إيجاد فريق موحد ومدرب لتعزيز تجربة الضيف، ويتضمن العديد من المبادرات ومنها برنامج تحديث الأسطول وتحسين المنتج على متن الطائرة.

وتقوم مبادرة “الخدمة المتميزة” على تهيئة الموظفين الذين يقدمون الخدمة المباشرة للضيوف وذلك بتقديم الأدوات اللازمة لتقديم خدمة أفضل، حتى في الأوقات والظروف التشغيلية الصعبة وذلك بمواجهة التحديات عبر العديد من نقاط التواصل مع الضيوف.

ويعد هذا البرنامج التدريبي دعمًا قويًا يمكن فريق السعودية المتعدد الثقافات والخدمات من تقديم أفضل الخدمات في جميع مواقع الخدمة ومراحل السفر.

وتم اعتماد خطة متكاملة للبدء في تنفيذ برنامج الخدمة المتميزة تدريجيًا على مدار الأشهر القادمة وتدريب كافة موظفي الخطوط السعودية وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية المعنية بخدمة الضيوف بحيث ينعكس ذلك على مستوى وتميز الخدمات المقدمة لضيوف “السعودية” في كافة المراحل.

ومن جانبه، رحب صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط السعودية بالمبادرة الجديدة، مشيدًا بتضافر جهود جميع أعضاء فرق العمل المكون من مختلف الشركات والوحدات الإستراتيجية لـ”السعودية”، بما في ذلك الخدمة الجوية والعمليات الأرضية ومركز التدريب وقطاع المبيعات ومركز الاتصال والشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وقال: “إن هذه المبادرة تهدف إلى تحسين الخدمات المقدمة للضيوف وذلك ضمن مبادرات برنامج التحول، الذي يتضمن العديد من المبادرات ومنها برنامج تحديث الأسطول وتحسين المنتج على متن الطائرة”.

وأعرب الجاسر خلال ورشة العمل الأولى لبرنامج “الخدمة المتميزة” عن سعادته بحماس المشاركين والمتدربين الذين سيساهمون في تعزيز وتحسين الخدمة وتقديم التدريب اللازم لجميع موظفي الخطوط الأمامية لخدمة ضيوف “السعودية” والذين يتجاوز عددهم عشرة آلاف موظفًا داخل المملكة وخارجها.

شارك برأيك