Booking.com

أطلقت وزارة الخارجية السعودية تأشيرة زيارة جديدة متعددة السفرات إلى المملكة لضمان سفر سهل ومنظم للمشاركين في كأس العالم لدولة قطر.

وتمنح السعودية تأشيرات متعددة الدخول لجميع حاملي بطاقة “هيّا” من مشجعي كأس العالم، وستكون هذه التأشيرة الخاصة متاحة لجميع حاملي بطاقة “Hayya”.

وستكون بطاقة “هيا” الصادرة من قطر إلزامية لجميع المشاركين في كأس العالم وستوفر إمكانية الدخول إلى قطر وكذلك الملاعب، ومن المتوقع أن يجذب هذا المشروع الجديد الزوار والعائدين لأول مرة لاستكشاف الوجهات المجاورة أيضًا.

ويتمكن حاملي بطاقة هيا من التقدم للحصول على تأشيرة سعودية جديدة عبر الإنترنت، والشيء نفسه سيسمح لهم بإقامة لمدة 60 يومًا في المملكة العربية السعودية، تبدأ قبل 10 أيام من البطولة.

ويقوم المنظمون حاليًا بدعوة حاملي تذاكر اللعبة لتقديم طلب للحصول على تذكرة مباشرة؛ ومع ذلك، لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي بشأن حاملي التذاكر، والذي من المحتمل أن يتم الإعلان عنه قريبًا.

وستوفر بطاقة Hayya الدخول إلى الاستاد جنبًا إلى جنب مع تذكرة لعبة صالحة، والوصول إلى وسائل النقل العام المجانية في أيام اللعبة والتخطيط الذكي للسفر باستخدام تطبيق “هيا Hayya” للهاتف المحمول.

وستقام نهائيات كأس العالم لكرة القدم، نهاية العام 2022، من 20 نوفمبر حتى 18 من ديسمبر؛ وستشارك السعودية في المجموعة الثالثة في كأس العالم إلى جوار الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.