أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن توسيع شبكة رحلاتها في شمال القارة الأفريقية، وذلك عبر تسيير 4 رحلات أسبوعياً إلى الجزائر اعتباراً من 20 نوفمبر 2016.

و ذكرت الخطوط السعودية بأن رحلاتها المنطلقة إلى العاصمة الجزائرية، ستكون من بينها رحلتان من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ورحلتان من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة.

وتنطلق الرحلات أيام الأحد والاثنين والأربعاء والجمعة، على متن طائرات من طراز “بوينغ B777-300″، والتي توفر 30 مقعداً على درجة الأعمال و383 مقعداً على درجة الضيافة .

وستسهم الرحلات الجديدة من الخطوط السعودية في توفير باقة واسعة من الخيارات للمسافرين من الجزائر بغرض العمل أو السياحة أو العمرة، كما تساعد على ربط الجزائر بوجهات شبكة الخطوط السعودية، مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت وكذلك كافة الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها رحلات الخطوط السعودية وأعضاء تحالف سكاي تيم الدولي الذي يضم عشرين شركة طيران حول العالم.

وكان المهندس صالح بن ناصر الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية قد صرح في وقتٍ سابق من العام الجاري أن إضافة الوجهات الجديدة يأتي في إطار المراحل التطبيقية لبرنامج التحول “السعودية 2020″، والتي تتضمن زيادة السعة المقعدية بين المحطات الداخلية وتوسيع شبكة الرحلات الدولية بالتشغيل إلى محطات دولية جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية، وذلك في سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعاً إلى الأسطول.

شارك برأيكإلغاء الرد