Booking.com

أطلقت السوق الحرة في مطار أبوظبي الدولي العديد من الفعاليات والمبادرات، احتفالاً بحلول الشهر الفضيل، والتي من شأنها عكس الأجواء الرمضانية في كافة أرجاء مرافق المطار.

وعلى مدار الشهر، سيتم عرض مقتطفات عن العادات والتقاليد التي يعززها هذا الشهر الفضيل على شاشات متوافرة في مباني المطار كافة، حيث تسعى كافة المرافق إلى التفاعل مع المسافرين ونقل ما يحمله هذا الشهر المبارك من معاني وقيم.

كما يتم تنظيم عدد من النشاطات الترفيهية للمسافرين تشمل عرض فن النسج، والغدير للحرف الإماراتية اليدوية، ومنسوجات من العلامة المحلية “تقاية”، بالتعاون مع صندوق خليفة، وتقديم سوق تراثي بأجواء رمضانية في مبنى المسافرين 3، مع حضور الشخصيات الكرتونية الإماراتية المشهورة حمدان وحمدة.

كما تتواجد منصة للتصوير باللباس الإماراتي التقليدي، ومحال مؤقتة للعطور المحلية من “أجمل” و”أمواج”، كذلك تعزز المطاعم والمقاهي في المطار من تجربة شهر رمضان المبارك للمسافرين من خلال تقديم لائحات طعام خاصة بوجبات الإفطار بأسعار مخفضة.

وعلاوة على ذلك، يتم توزيع المياه والتمر في أوقات الإفطار، وعرض علب هدايا خاصة بشهر رمضان للحلويات والتمور من “شوكو ديتس”، “بوتي غورميه”، و”زادينا للتمور”، كما تقدم سوق أبوظبي الحرة لأول مرة خصم 10% على جميع المعروضات على موقعها الإلكتروني “www.ADDF.ae” خلال شهر رمضان.

ويتيح موقع التسوق الإلكتروني الجديد للمسافرين فرصة الإطلاع على البضائع المعروضة في السوق الحرة من خلال الموقع وشرائها قبيل الوصول إلى المطار.

وعلق سعود الشامسي نائب أول الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي، قائلاً: “يعد شهر رمضان المبارك الوقت المثالي للتعرف عن كثب على القيم والعادات التي يحملها التراث الإماراتي، والسماح لمسافرينا الدوليين من تجربة الأصالة التي يقدمها هذا الشهر الفضيل”.

وأضاف: “نحن نسعى دائماً إلى تطوير بيئة المطار والارتقاء بها، ولكن ليس فقط من خلال تقديم عروض لا تقاوم لمسافرينا فحسب، بل أيضاً من خلال إعطائهم فرصة خوض تجربة أبوظبي كوجهة رائدة بما تقدمه من ضيافة، ورفاهية، وترفيه”.

شارك برأيك