Booking.com

أطلقت وزارة السياحة بسلطنة عمان عروض صيف 2018 تحت شعار “اكتشف عُمان” والتي تشارك فيها 51 منشأة فندقية تقدم باقات جذابة خلال الموسم.

وتأتي هذه الحملة، بهدف الاستفادة من المقومات السياحية الاستثنائية التي تتميز بها السلطنة في فصل الصيف مثل اعتدال الطقس في بعض الوجهات السياحية، إذ تنخفض درجات الحرارة إلى 25 درجة مئوية وكذلك موسم “خريف محافظة ظفار” والذي تشهد فيه المحافظة الأمطار والرذاذ والاستمتاع بالسباحة في المياه الباردة بجزيرة مصيرة وغيرها من المقومات.

وفي إطار حملة “اكتشف عُمان” تتضافر جهود الفنادق مع الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة وطيران السلام لتقديم باقات متنوعة تجذب السياح من داخل وخارج السلطنة سواء في محافظة مسقط أو محافظات السلطنة الأخرى مع خيارات واسعة من الغرف التي تمزج الطابع المعماري الأوروبي بالطابع العماني وطرازات أخرى تخرج عن النمط التقليدي.

فالطيران العماني يقدم عروضا رائعة لموسم الصيف حيث يمكن لزوار السلطنة الجمع بين باقة الطيران العماني والإقامة في الفندق الذي يختارونه في أي موقع سياحي جذاب لتشمل العروض تذكرتي ذهاب وعودة، والبقاء في الفندق المختار والباقات السياحية في صلالة أو مسقط أو مسندم بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى التخفيضات على أسعار الإقامة في الفنادق وأيضا أسعار الاستمتاع بالمرافق المتعددة هناك أيضا باقات تتيح الاستمتاع بجماليات عمان.

ومن أهم العروض التي تقدمها حملة اكتشف عمان، زيارة الأماكن التي تحتاج إلى سيارة دفع رباعي عبر عرض يشمل الإقامة بفندق 4 نجوم أو 5 نجوم مع الإقامة ليلتين وإفطار ونقل من وإلى المطار وجولة سياحية بسيارة دفع رباعي وزيارة نزوى وبهلا وجبرين وجبل شمس، والقيام بجولة سياحية في قريات وصور ليوم كامل يتضمن العرض الإقامة ليلتين والإفطار والنقل من وإلى المطار وجولة سياحية بسيارة صالون وزيارة قريات وطريق صور البحري ووادي بني خالد كما يمكن القيام بجولة سياحية في نخل والرستاق وقرية وكان ليوم كامل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت