Booking.com

تقدّمت طيران الإمارات ويونايتد بطلب إلى وزارة النقل الأمريكية، للسماح بتشغيل رحلات المشاركة بالرمز بين الناقلتين؛ وتغطي الاتفاقية حسب الطلب المقدم، 272 مسارًا لرحلات الطيران تشغلها “يونايتد”، وتضع عليها رمز طيران الإمارات “EK”، وذلك حسب المرحلة الأولى من الاتفاقية المعلنة.

وبحسب الطلب المشترك، فإن من شأن اتفاقية مشاركة الرمز تعزيز فرص السفر للمسافرين بين الولايات المتحدة والإمارات، والمسافرين من أي من البلدين إلى نقاط خارج الولايات المتحدة والإمارات.

وستضع طيران الإمارات رمزها “EK” على رحلات “يونايتد” و”يونايتد إكسبريس” التي تعمل من بعض محطاتها في الولايات المتحدة إلى نقاط في الولايات المتحدة، ونقاط خارج الولايات المتحدة عبر أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية، ومنطقة البحر الكاريبي، لتسهيل السفر الجوي الدولي بين هذه النقاط والإمارات، ونقاط خارج الإمارات.

وستضع “يونايتد” رمزها “UA” على رحلات طيران الإمارات التي تعمل من دبي إلى نقاط خارج الإمارات عبر إفريقيا، والشرق الأوسط والهند ونقاط أخرى في جنوب شرق آسيا، لتسهيل الرحلات الدولية السفر الجوي بين هذه النقاط والولايات المتحدة، ونقاط خارج الولايات المتحدة.

وكانت الإمارات و”يونايتد”، توصلتا إلى اتفاقية شراكة تاريخية من شأنها توسيع شبكتيهما، وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة داخل الولايات المتحدة وحول العالم.

وستطلق يونايتد رحلة مباشرة جديدة بين نيويورك نيوارك ودبي اعتباراً من مارس 2023، لتتيح لعملائها السفر مع طيران الإمارات أو شقيقتها فلاي دبي إلى أكثر من 100 مدينة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.