Booking.com

أعلنت الشركة الأردنية للطيران في بيان لها أنها باشرت بتسيير رحلاتها إلى عدد من الدول العربية والاجنبية وبأسعار تشجيعية ومخفضة.

وقد سيرت الشركة رحلات إلى المملكة العربية السعودية (جدة والمدينة المنورة) وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة (الشارقة) ودولة الكويت، بالتزامن مع خطوطها الشتوية العاملة إلى القاهرة وشرم الشيخ واسطنبول والعراق- بغداد.

كما أشارت الشركة الأردنية للطيران أنه سيتم قريبا تشغيل رحلات منتظمة إلى أوكرانيا-كييف، في سعيها المتواصل لتوسيع شبكة خطوطها الجوية العاملة وفق رؤيتها التي تهدف إلى ربط المملكة الأردنية الهاشمية بعدد من العواصم العربية والأجنبية لزيادة عدد المسافرين من وإلى الأردن بشكل ملحوظ عبر مطار الملكة علياء الدولي.

الجدير بالذكر أن الشركة تقوم بتشغيل 12 رحلة اسبوعيا إلى القاهرة ورحلتين اسبوعيا إلى كل من الشارقة والكويت وشرم الشيخ وجدة والمدينة المنورة وتتوجه لزيادة عدد الرحلات إلى ستة رحلات اسبوعيا للجهات المذكورة.

علما بأن الأردنية للطيران عرضت أسعار تذاكر مخفضة وغير مسبوقة خلال شهر نوفمبر الجاري كان أبرزها 14 دينار للتذكرة بحيث يضاف إليها ضرائب المطارات وشملت جدة والمدينة المنورة، إضافة إلى عرضها سعراً مميزاً للتذكرة إلى تركيا يبلغ 145 دينار من خلال مكاتب البيع والسياحة المعتمدة.

وكانت الأردنية للطيران لقيت اشادة بدقة المواعيد والانضباط بالعمل وخدمة المسافرين وزيادة عدد المسافرين بشكل ملحوظ على متن اسطولها الجوي من خلال التقرير الصادر عن المطارات.

وتعد الشركة أول شركة طيران تابعة للقطاع الخاص في العالم العربي وتشمل اسطولاً كاملاً مكوناً من 14 طائرة مملوكة بالكامل لها من طراز بوينغ وايرباص وبكافة الأحجام.

كما أنها تمتلك مركزا لصيانة الطائرات يعتبر الأحدث في العالم العربي، فيما يميزها أنها تضم ما يقارب من ألف موظف أعظمهم من الخبرات الأردنية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت