Booking.com

حققت حملة «الصيف.. حتماً دبي» نجاحاً كبيراً في استقطاب الزوار والسياح في شهرها الأول، فشهدت مدينة دبي منذ انطلاقة الحملة في السابع من يونيو الماضي، التي تزامنت مع انطلاقة الدورة الـ16 من حدث «مفاجآت صيف دبي»، إقبالاً كبيراً من العائلات والزوار من داخل الدولة وخارجها، وشهدت معظم مراكز التسوق والوجهات والمرافق السياحية والفنادق المنتشرة في أنحاء الإمارة ازدحاماً ملحوظاً من المتسوقين والسياح، الذين عاشوا 32 يوماً من الأجواء الاحتفالية المميزة.

الصيف.. حتماً دبي».. من «المفاجـآت» إلى الفعاليات الرمضانية

تسدل الحملة الستار اليوم على أحداث وفعاليات الدورة الـ16 من حدث «مفاجآت صيف دبي

وتسدل الحملة الستار اليوم على أحداث وفعاليات الدورة الـ16 من حدث «مفاجآت صيف دبي»، لتستعد بعدها بأيام قليلة لإطلاق أنشطة وفعاليات «رمضان في دبي»، التي تهدف إلى الترويج لإمارة دبي وجهة استثنائية خلال الشهر الفضيل، من خلال فعاليات ثقافية وتراثية متنوعة، تسلط الضوء على الأجواء المميزة التي تتمتع بها الإمارة خلال الشهر الفضيل.

وقال مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال سعيد المري «يسعدنا أن نلحظ الإقبال الكبير للعديد من العائلات من داخل الدولة والدول المجاورة، خصوصاً العائلات الخليجية التي اختارت مدينة دبي لتقضي فيها إجازة صيفية ممتعة لكل أفراد العائلة، وأعتقد أن الدلائل الأولية للإقبال الجماهيري الذي شهده الشهر الأول لحملة (الصيف.. حتماً دبي) التي انطلقت بحدث مفاجآت صيف دبي 2013، أثبت صواب استراتيجية دائرة السياحة والتسويق التجاري في إطلاق حملة ترويجية تشمل كل أشهر الصيف، إذ يتم تنويع الفعاليات لتشمل جميع المناسبات التي ستحل على الإمارة، وهي خطوة مهمة على طريق تحقيق استراتيجية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بترسيخ مكانة دبي وجهة أولى للسياحة العائلية».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت