Booking.com

دشن الطيران العماني صفحة على موقعه الإلكتروني لزبائنه في السلطنة، ويأتي تصميم الصفحة خصيصا لتلبية احتياجات السفر لضيوفه من العُمانيين والمقيمين على حد سواء، وتسهيل الوصول للمعلومات المتعلقة بالطيران العُماني.

وتوفر الصفحة المصممة خصيصا للسلطنة خدمة سلسة لحجز التذاكر، حيث يمكن للضيوف إجراء الحجوزات وإدارتها بكل سهولة ويسر إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر إلكترونيا، كما تتيح الصفحة معلومات عن الشركة ومنتجاتها فضلا عن أحدث العروض الترويجية.

وتعكس الصفحة المصممة خصيصا لخدمة الضيوف في السلطنة بوضوح الالتزام المتواصل للطيران العُماني تجاه ضيوفه المحليين، من خلال تسهيل استعراض قوائم الأسعار والعروض الترويجية المتوفرة فقط للقاطنين في البلاد.

وكونه الناقل الوطني للسلطنة، لا يألو الطيران العُماني جهدا في دعم المواطنين والمقيمين على حد سواء؛ إذ تأتي هذه المبادرة الأحدث ضمن سلسلة من الخدمات الأخرى المتكاملة التي يسخرها الناقل بغرض تسهيل إجراءات السفر للمجتمع المحلي والمستفيدين.

ويلتزم الطيران العماني ببذل كافة الجهود الرامية نحو دعم المجتمع الأوسع بصورة عامة، كما يؤمن بأن المسؤولية الاجتماعية للشركة يمكن أن تحدث فرقا إيجابيا للجميع سواء الموظفين أو الأعمال التجارية أو العملاء، وهو ما يصب في صالح قطاع النقل الجوي.

يقوم الطيران العُماني بتقديم الدعمِ لمجموعةٍ واسعةٍ من البرامج التعليمية والثقافية والرياضية التي لا تقتصر فائدتها على حياة الأفراد بحد ذاتهم، وإنما يتجاوز ذلك ليؤدي دوره عبر مساهماته الهامة تجاه الاقتصاد الوطني ورفاهية المجتمع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت