Booking.com

وقعت شركة الطيران العماني على اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية ومن المزمع تفعيلها على الفور للتوسع في الوجهات الدولية عبر عمليات الربط، وستتيح الاتفاقية الجديدة أمام عملاء الطيران العماني والطيران الماليزي الإستفادة من المزيد من الخيارات.

وبذلك سيتمكن ضيوف الناقل الوطني لسلطنة عُمان المتجهين إلى كوالالمبور عبر الرحلات المباشرة التي يقدمها الطيران العُماني من الاستفادة برحلات الربط إلى مزيد من الوجهات في ماليزيا والصين وأستراليا.

إذ بموجب شروط الإتفاقية ستشمل الوجهات كلا من سنغافورة وهونج كونج وهانوي وداروين وملبورن وأوكلاند، إلى جانب بوكيت ولانكاوي وبينانج وكوتا بهارو وجوهور بهارو وكوانتان وميري.

وسيتم عبر اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة ربط رحلات الطيران العُماني الحالية إلى كل من جاكرتا وجوانزو، وفي المقابل، سيتاح للمسافرين عبر الخطوط الجوية الماليزية فرصة الاستمتاع برحلات مباشرة بدون توقف بين كوالالمبور ومسقط.

وفي هذا السياق، قال عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية في الطيران العُماني: “نحن سعداء جداً بتوقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية التي تلبي متطلبات ضيوف الناقل الوطني وتوسع بدورها فرص السفر أمامهم”.

وتابع: “علاوة على ذلك، سيتمكن ضيوفنا أيضاً من الاستمتاع بتجربة الراحة والخدمات المثالية المقدمة على متن الخطوط الجوية الماليزية، ونحن على يقين تام من أن هذه الإتفاقية ستكون موضع ترحيب من قبل ضيوف الخطوط الجوية الماليزية المميزين، الأمر الذي سيمكنهم من تجربة الخدمات الراقية التي يقدمها الطيران العُماني”.

ويسير الطيران العُماني 14 رحلة أسبوعية مباشرة بين مسقط وكوالالمبور على متن طائرات الناقل من طراز إيرباص أيه 330 -200 المتطورة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.