تُوجت شركة الطيران العماني بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي ضمن “أفضل 10 منشآت خليجية” لعام 2018، من قبل غرفة تجارة وصناعة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تسلم الجائزة المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني الذي قال بهذه المناسبة: “تُعد هذه الجوائز إنجازًا مشرفًا لتتويج مجهوداتنا وسعينا الحثيث لتطوير الطيران العُماني وتبوئه مكانة مرموقة”، مشيراً إلى أن هذه الجوائز تُترجم بوضوح دور الناقل الوطني وإسهاماته الكبيرة في مسيرة تعزيز وتنويع المصادر الاقتصادية للسلطنة.

وأشار إلى أن عام 2018 كان عاما مميزًا جدًا بالنسبة للطيران العُماني، فإلى جانب الفوز بالعديد من الجوائز والأوسمة الدولية تمكن من إضافة 8 طائرات جديدة إلى أسطوله المتنامي، فضلاً عن تدشينه لثلاث وجهات جديدة تشمل إسطنبول في تركيا والدار البيضاء في المغرب وموسكو في روسيا، إلى جانب استئناف الرحلات إلى جزر المالديف.

الجدير بالذكر أن جائزة عام 2017 جاءت ضمن جهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة والتزامها بتقديم كل الدعم الممكن لشركات القطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تحسين قدرتها التنافسية وتمكينها من قيادة تنمية الاقتصاد في المنطقة لتحقيق التكامل والوحدة فيما بينها.

شارك برأيكإلغاء الرد