Booking.com

أعلنت شركة الطيران العماني عن إطلاق أحدث وجهاتها الدولية في الأول من يوليو المقبل انطلاقاً من العاصمة العمانية مسقط إلى مدينة الدار البيضاء المغربية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار عمليات الناقل التوسعية على مستوى الشبكة والأسطول مع استكمال عمليات التطوير عبر مقر الشركة في مسقط.

ويلتحق هذا الحدث بإطلاق الناقل لوجهته إلى إسطنبول في الأول من يونيو ويسبق انطلاق رحلات الطيران العُماني إلى موسكو خلال شهر أكتوبر القادم.

ويستقبل مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء على متن طائرات الطيران العُماني من طراز “بوينغ 800-787 دريملاينر” بعد رحلة تدوم 8 ساعات و 50 دقيقة.

أما جدول الرحلات فيبدأ بإقلاع رحلة الذهاب رقم (WY171) من مسقط في تمام السّاعة 1:20 أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة لتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 7:10.

وتغادر رحلة العودة رقم (WY172) التي تستغرق 7 ساعات و 50 دقيقة الدار البيضاء في الساعة 8:20 أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة، لتصل إلى مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي الساعة 19:15.

وتجدر الإشارة هنا الى أن الطيران العماني سيطلق رحلاته عبر مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدولي الذي تُوج مؤخرًا بجائزة مشروع التطوير السياحي الرائد في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018 حيث سيحظى المسافرون بخدمات لا تُضاهى.

ويسعى الطيران العُماني الجديد الى تعزيز العلاقة الثنائية بالإضافة الى تشجيع التبادل التجاري بين البلدين الشّقيقين وستكون هذه الخطوة الأولى في مجال السياحة  الهائل كونها تتيح للضيوف استكشاف واحدة من أكثر المدن ازدهارًا في العالم، والاستمتاع بجمالها.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت