Booking.com

وقعت شركة الطيران العماني اتفاقية المشاركة بالرمز مع خطوط بانكوك الجوية التي دخلت حيز التنفيذ اعتبارًا من اليوم لتوفر مجموعة واسعة من الخدمات للمسافرين بين مسقط والمدن التايلاندية.

وتتيح هذه الاتفاقية للطيران العماني أن يدرج رمزه الخاص على ثمانية رحلات ضمن شبكة خطوط بانكوك الجوية لتشمل عدد من الوجهات السياحية لمختلف المدن في تايلاند والتي تضم كل من (راي شيانج وشيانغ ماي وبوكيت وكرابي ولامبانغ وترات وسوكوتاي وساموي).

وتم التوقيع على الاتفاقية الجديدة التي دخلت حيز التنفيذ اعتبارا من مطلع أبريل عبودي ناصر، نائب رئيس أول إدارة الشبكة والإيرادات، ممثلاً للطيران العُماني، وباكورن راتانارود، المدير المسؤول عن جدوى الوجهات الاقتصادية والشراكات لخطوط بانكوك الجوية.

وتُعد تايلاند واحدة من أكثر الأسواق أهمية بالنسبة للطيران العُماني لاسيما في ظل التزايد المستمر في أعداد المسافرين على هذا الخط الحيوي، الأمر الذي يترجم خدمات الناقل الوطني عالية الجودة، فضلاً عن الدعم المقدم من ضيوفه.

وفي المقابل، سيتمكن ضيوف الناقل الوطني المسافرين على متن خطوط بانكوك الجوية من الاستمتاع بالخدمات العالية المستوى، فضلاً عن إمكانية دخولهم إلى الصالة الخاصة بالناقلة والاستمتاع بوجبة على متن الطائرة.

ويشار إلى أن اتفاقيات المشاركة بالرمز هي جزء مهم ضمن استراتيجية التوسع التي ينتهجها الطيران العُماني، حيث توفر المزيد من الخيارات وسبل الراحة إلى جانب إضفاء المزيد من السلاسة على تجربة السفر، ومن جانبها ستدعم هذه الاتفاقية مع خطوط بانكوك الجوية الربط الجوي بين البلدين كما ستعمل على توفير مزيد من خيارات السفر والخدمات لضيوف الناقلين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.