Booking.com

أطلق الطيران العماني الناقل الوطني لسلطنة عُمان برنامج مشترك مع “عمانتل” الموفر الأول والرائد في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، وذلك لإضفاء تجربة مثالية لبرامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص بالناقلة.

وتتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج “السندباد” لمكافأه ولاء المسافرين الدائمين في الطيران العُماني، المسجلين ضمن برنامج ولاء المشتركين “مكاسب” التابع لعمانتل، الآن استبدال نقاط مكاسب بأميال سندباد وذلك للحصول على مكافآت الطيران والتحديثات، فضلاً عن شراء منتجات السوق الحرة بمسقط بطريقة أسرع من أي وقت مضى.

ويمكن لمشتركي “عمانتل” أعضاء برنامج مكاسب استبدال ما بين 3000 و25000 نقطة مكاسب للحصول على أميال سندباد ما بين 500 و7.500 ميل.

وتعد هذه المبادرة أولى ثمرات التعاون بين الشركتين الوطنيتين ضمن اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها سابقاً بين عمانتل والطيران العُماني، سعياً إلى تعزيز الجوائز المقدمة من برنامج مكاسب وبرنامج السندباد وإتاحة فرصة فريدة لمشتركي الشركتين.

وفي هذا السياق، قال نائب الرئيس للتسويق في الطيران العُماني محمد بن مبارك الشكيلي: “نحن سعداء بإضافة برنامج مكاسب إلى برنامج السندباد كجزء من جهودنا المتواصلة لتعزيز حجم العروض والمكافآت المقدمة لزبائننا المخلصين”.

وتابع: “تشكل هذه المبادرة مساراً جيداً في علاقتنا وشراكتنا مع عمانتل- الرائدة في توفير خدمات الاتصالات في السلطنة- ونحن على ثقة أن هذه المبادرة ستحظى بترحيب كبير من جانب زبائننا الذين سيستفيدون من القيمة المقدمة من كلا البرنامجين”.

ومن جانبه، قال هيثم الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: “تعد شراكتنا مع الطيران العُماني إضافة جديدة وقيمة لجهودنا الهادفة لتطوير تجربة مشتركي برنامج الولاء مكاسب، وتحقيق أعلى مستويات رضا مشتركينا، وتسعى الاتفاقية إلى إيجاد بدائل مثالية لتقديم مزايا وخدمات مشتركة ليستفيد منها مشتركونا مكافأة على ولائهم وإخلاصهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت