Booking.com

أعلن الطيران العماني الحاصل على تصنيف 5 نجوم في تدقيق السلامة لإجراءات “كوفيد-19” الوقائية من سكاي تراكس، ومصر للطيران عضو تحالف ستار، عن توقيع اتفاقية مشاركة بالرمز بين الناقلين الوطنيين.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الجهود الحثيثة للشركتين لتخطي التأثيرات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد على قطاع الطيران حول العالم.

وبمناسبة توقيع هذه الإتفاقية، صرح المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا توقيع هذه الاتفاقية مع مصر للطيران التي تتمتع بتاريخ حافل من النجاحات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى الحضور الدولي القوي عبر عضويتها في تحالف ستار”.

وتابع: “سيحظى ضيوفنا المسافرون من خلال هذه الاتفاقية على المزيد من الفرص وخيارات سفر أكثر مرونة لاكتشاف مصر سواء كانت رحلاتهم لأغراض العمل أو بهدف الترفيه، وعلى حد سواء، تلعب الاتفاقية دورًا حيويًا تجاه مساعي الناقلين لاستئناف عمليات السفر”.

وأضاف مؤكدًا “إن مصر للطيران هي شركة الطيران الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا وتمتلك من الخبرة الهائلة التي مكنتها من تخطي العديد من الأزمات على مدار تاريخها، وبذلك فإن هذه الاتفاقية تأتي بين شريكين لهما ميزات خاصة وتعزز شبكة خطوطهما بشكل كبير، حيث تتيح الشراكة إلى مصر للطيران الوصول إلى نقاط أكثر بقارة آسيا مثل مدينة صلالة بسلطنة عمان وكراتشي في باكستان وكولومبو في سريلانكا وكذلك كوالالمبور في ماليزيا.”

وسيستفيد ركاب مصر للطيران من وجهات ربط إضافية مع إمكانية السفر عبر شبكة الطيران العماني إلى العديد من الوجهات بقارة آسيا، كما ستمنح مصر للطيران الضيوف المسافرين على متن الطيران العماني إمكانية السفر على رحلات مصر للطيران المباشرة بين مسقط والقاهرة وكذلك إلى عدد من نقاطها الداخلية مثل شرم الشيخ، الأقصر، أسوان والغردقة، بالإضافة إلى رحلاتها إلى مدينة كازابلانكا بالمغرب.

وعزز الطيران العماني مؤخرًا مستوى إتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية، موفراً بذلك لضيوفه المزيد من المرونة وخيارات السفر من مسقط إلى 10 وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية بكل سهولة وراحة، من خلال رحلات الربط عبر العاصمة القطرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت