Booking.com

احتفلت شركة الطيران العماني بالذكرى السنوية الـ24 منذ تأسيسه من خلال إطلاق مسابقة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تم نشرها على الصفحات الرسمية للناقل الوطني في كل من تويتر والفيس بوك والإنستجرام.
وتهدف هذه المسابقة إلى تشجيع المتسابقين على المشاركة بذكرياتهم أو تجاربهم المميزة مع الطيران العُماني، كما تتيح للمتابعين فرصة للفوز بـ50.000 ميل تودع لهم في بطاقات برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين السندباد، مما يمكنهم عبر هذه الأميال القيام بشراء تذكرة سفر مرجعة إلى أي وجهة ضمن شبكة الناقل الوطني.

ومن جانب آخر، وضعت شركة الطيران العماني خطة طموحة لتسيير رحلاته إلى 70 محطة مختلفة بنهاية عام 2023، حيث أوضح بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني أن الطيران العماني، أن الشركة لديها خطة طموحة للعشر سنوات القادمة من أجل التوسع على نطاق الأسطول والشبكة وفتح محطات جديدة في كل من هونج كونج و سول وبعض الوجهات الأفريقية مثل كيب تاون.

وحول الوجهة الجديدة إلى مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة التي تم تدشينها مؤخراً، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني إن هذه الرحلة من وإلى مانشستر تعد بمثابة تطور محوري يعكس التزام الناقل الوطني تجاه سوق المملكة المتحدة، إذ يعتبر الطيران العُماني هو الناقل الوحيد الذي يسير رحلات مباشرة إلى السلطنة من خارج لندن.

وأضاف أن الوجهة الجديدة ستمكن المسافرين من الاستفادة من فرصة الربط التي يوفرها الطيران العُماني مع 27 وجهة ضمن وجهات شبكة خطوطه المتنامية في غضون ثلاث ساعات في كلتا المحطتين، إلى جانب أسعار التذاكر التحفيزية المغرية والتي تترجم توجه الناقل الوطني المستمر لتوفير خيارات جذابة للمسافرين على متن أسطوله الجوي إلى كل من سلطنة عمان و مانشستر البريطانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.