Booking.com

حصد الطيران العماني لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2020 عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية.

كما توجت مجلة رحلات الطيران العماني، أجنحة عمان، بلقب مجلة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط، وذلك خلال الحفل الافتراضي لتوزيع جوائز السفر العالمية 2020.

وقد استمر الطيران العماني في تحقيق لقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط منذ العام 2016 على التوالي، وكذلك الفوز بلقب شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط عن الدرجة السياحية لمدة 6 سنوات على التوالي منذ 2014.

كما يفخر الناقل بفوزه مجددا ضمن فئة أفضل مجلة رحلات جوية، حيث يعد هذا التتويج الثاني المتتالي منذ تدشين هذه الفئة ضمن جوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الأوسط في 2019.

وتعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديرا لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة، إضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، الأمر الذي يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز.

وحول هذا الإنجاز، قال الرئيس التنفيذي للطيران العماني عبدالعزيز الرئيسي: “إن الفوز في 3 فئات ضمن قائمة جوائز السفر العالمية المرموقة يعد إنجازا مهما للغاية بالنسبة للطيران العماني، وخصوصا أن إجراءات التقييم شملت بعضا من كبريات شركات الطيران الدولية”.

وتابع: “تعكس هذه الإنجازات التزام موظفينا بالعمل بجد وإخلاص من أجل تحقيق أعلى مستويات التميز، ذلك لتوفير تجربة طيران على درجة عالية من الأمان والرفاهية لضيوفنا”.

شارك برأيك