Booking.com

أوضح رئيس أول الخدمات الأرضية بالطيران العماني سليم أمان الله بن عبدالحسين أن النتائج التي حققتها الشركة خلال العام الماضي جاءت نتيجة للجهود التي بذلت لتحسين الخدمات وتطوير الأداء بالنسبة للخدمات الأرضية والجوية وافتتاح خطوط جديدة مباشرة، علاوة على توقيع اتفاقيات المشاركة بالرمز مع العديد من شركات الطيران العالمية.

وأضاف أن من النجاحات التي تحسب للطيران العماني هو تمكنه من تحقيق أداء متميز في مؤشر الأداء في الوقت المحدد وصل إلى نسبة 90% في متوسط معدل الالتزام بمواعيد الإقلاع خلال عام 2019.

وقال أن هناك قسما مختصا معنيا برصد فعلي لاحتياجات ومتطلبات عملاء الشركة حيث يتم إخطار المسافر بالتفاصيل المتصلة بالرحلة في حالة التأخير أو التأجيل إما عن طريق الاتصال أو التواصل معه عبر الرسائل النصية وتقديم الخيارات المتاحة في حال إلغاء الرحلة كتعديل التوقيت أو توفير رحلة بديلة بحسب رغبته دون تحمله أي مبالغ إضافية.

وفيما يتعلق بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين اكد سليم أمان الله بن عبدالحسين ان مدة انجاز الاجراءات بالنسبة للدرجة السياحية لا يتعدى أكثر من 15 دقيقة، وبالنسبة لدرجة رجال الأعمال خمس دقائق فقط وهي معدلات قياسية.

واشار إلى أن الشركة تحرص على تطوير موقعها بشكل مستمر بغرض توفير خدمات نوعية للمسافرين، كما تقوم حاليا بالتشغيل التجريبي وبالتعاون مع مطارات عُمان لأجهزة إنهاء إجراءات السفر وتتيح للمسافر إنهاء إجراءات شحن الأمتعة ذاتيا، وبمقدور المسافر على متن خطوط الشركة إنهاء إجراءات سفرهم عبر موقع الشركة الإلكتروني موضحا ان الشركة قامت بتوفير طاولات في مطار مسقط الدولي لاستلام أمتعة المسافرين.

وأشار إلى أن هناك تدشين خدمات جديدة من فئة الخمس نجوم سنكشف النقاب عنها قريبا في مرافق قاعات درجات الامتياز كما يعمل الطيران العماني حاليا بالتنسيق مع العديد المطارات العالمية لتوفير خدمة تتيح للمسافرين عبر الدرجة السياحية الإستفادة من خدمات قاعات الدرجة الأولى ودرجة رجال الاعمال مقابل رسوم رمزية.

وأكد أن الشركة تعمل باهتمام لاطلاق مبادرات جديدة تخدم المسافرين عبر الشركة وفي مقدمتها تطوير البنى الاساسية للمطارات بالسلطنة لتسريع إنهاء إجراءات سفر الضيوف وتقليل تفاعل الضيوف مع الكوادر البشرية عبر توفير خدمات ذكية، من خلال استخدام خدمة التسجيل الذاتي عبر موقعنا الإلكتروني أو تطبيق الطيران العماني إضافة إلى امكانية طباعة بطاقة صعود الطائرة والأمتعة، مما سيعزز تجربة سفرهم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: