Booking.com

أعلن الطيران العماني عن عزمه تدشين خطوط جديدة إلى مانشستر بالمملكة المتحدة، واسطنبول بتركيا، وشيراز وأصفهان بإيران خلال العام 2017.

وقال عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات بالطيران العُماني أن الناقل  ستقوم بتدشين خط جوانزو في الصين خلال شهر أكتوبر القادم، كما ستتم زيادة عدد الرحلات إلى باريس من خمس رحلات أسبوعية إلى رحلات يومية.

وأضاف أن الطيران العماني رفع عدد الرحلات إلى العاصمة الأردنية عمّان من سبع رحلات أسبوعية إلى تسع رحلات، وسنقوم كذلك بزيادة الرحلات إلى زيورخ إلى ست رحلات أسبوعية.

وأشار البوسعيدي إلى أن الناقلة قد حصل على موافقة من السلطات السعودية لزيادة عدد الرحلات إلى جدة والرياض والدمام والطائف حيث سنزيد عدد الرحلات من 14 إلى 21 رحلة أسبوعية إلى جدة والرياض، وتعمل على إعادة جدولة الرحلات وخلال الشتاء القادم سترتفع إعداد الرحلات لتصل إلى 28 رحلة أسبوعية.

وكشف عن إن الطيران العماني تمكن من تحقيق نسبة نمو 30٪ في عدد المسافرين خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي، متوقعا زيادة هذا العدد خلال فترة الصيف وخاصة مع افتتاح خط مشهد وتسيير رحلة ثانية إلى لندن.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت