Booking.com

أعلن الطيران العماني عن تدشين خط رحلاته الموسمية بين مدينتي مسقط وبيروت ابتداءً من 4 يوليو المقبل وحتى 16 سبتمبر 2021 بواقع رحلتين مباشرتين أسبوعيًا أيام الأربعاء والأحد.

وستجدول الرحلات المباشرة على هذا الخط بدءاً من 4 يوليو ولغاية 16 من شهر سبتمبر، 2021 على متن طائرات الناقل من طراز بوينيج 737، وذلك بعد الحصول على الموافقات الحكومية.

سيُسمح للضيوف دخول لبنان دون الخضوع للحجر الصحي من خلال تقديم نتيجة فحص سلبية صادرة في غضون 96 ساعة قبل الوصول.

وتنطلق رحلات أيام الأربعاء من مسقط في الساعة 21:15 لتصل إلى بيروت في الساعة 00:50 في حين ستغادر بيروت في الساعة 1:50 وتصل إلى مسقط يوم الخميس في الساعة 7:15.

أما رحلات أيام الأحد ستغادر مسقط في الساعة 2:30 لتصل إلى بيروت في الساعة 6:05. وستكون رحلات العودة من بيروت في الساعة 7:05 لتصل مسقط في الساعة 12:30.

كما أعلن الطيران العماني‬⁩ عن تسيير رحلات الى ⁧‫بوكيت‬⁩ في ⁧‫تايلاند‬⁩ اعتبارا 1 يوليو الى 17 سبتمبر 2021، وذلك فور إعلان السلطات التايلاندية بدء الاستعداد لفتح باب استقبال السياح إلى جزيرة بوكيت ابتداء من الأول من يوليو المقبل.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين.

ويتوجب على المسافرين على متن الناقل الوطني للسلطنة إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى من أجل ضمان سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت