Booking.com

أطلق الطيران العماني أولى رحلاته إلى وجهته العاصمة الكينية الجديدة نيروبي، حيث تسير الناقلة اعتباراً من 27 مارس أربع رحلات أسبوعية بين العاصمتين.

ومن المقرر أن تسير الرحلات الأربع المجدولة بين كل من مسقط ونيروبي بواسطة طائرات من طراز “بوينج 800-737″، والتي تقلع من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:50من بعد ظهيرة أيام: الإثنين والثلاثاء والخميس والسبت، لتصل إلى مطار نيروبي في تمام الساعة 18:55 مساءً.

أما بالنسبة لرحلات العودة فتغادر مطار نيروبي في تمام الساعة 00:45 من صبيحة أيام: الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 06:50 صباحاً.

الطيران العماني يدشن أولى رحلاته إلى نيروبي

وسيتسنى للمُسافرين إلى نيروبي مواصلة رحلاتهم إلى وجهات عديدة في أفريقيا عبر رحلات ربط مناسبة بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الكينية، وسيكون بمقدور الضيوف الاستفادة من العديد من رحلات الربط السلسة لمواصلة رحلاتهم إلى الوجهات المقصودة في الشرق الأقصى وشبه القارة الهندية وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي عبر الطيران العماني من مسقط.

وبمناسبة إطلاق الرحلة الإفتتاحية، علق عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي نائب الرئيس التنفيذي بالطيران العماني، قائلاً: “يُعد افتتاح وجهة الطيران العُماني الجديدة إلى العاصمة الكينية نيروبي إنجازاً كبيراً يصب في مصلحة البلدين الشقيقين، آملين أن يساهم هذا الخط في دعم وتعزيز حجم التجارة في شتى المجالات”.

وأضاف: “نحن ملتزمون تجاه انفسنا وتجاه زبائننا الكرام بضمان حصولهم جميعا على المزيد من البدائل المتنوعة والخيارات المتعددة لاكتشاف الوجهات التجارية والترفيهية المميزة، كما أننا سعداء بتوفير الفرصة للالاف من المسافرين بهدف الأعمال أو بقصد الترفيه بين سلطنة عمان وكينيا وماورائهما”.

ومن جانب آخر، دشن االطيران العماني أمس الأول أولى رحلاته المباشرة من صلالة إلى كاليكوت “كوزيكود” الواقعة في ولاية كيرالا على ساحل مالابار بالهند.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.