Booking.com

احتفل الطيران العُماني أمس بتدشين وجهته اليومية المباشرة الجديدة مانشستر، حيث غادرت الرحلة رقم “WY105” من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:00، لتصل إلى مطار مانشستر في تمام الساعة 19:05 مساء.

الطيران العماني يطلق رحلة يومية جديدة من مسقط إلى مانشستر

أما بالنسبة إلى رحلات العودة فقد تمت جدولة مغادرة الرحلات من مانشستر في تمام الساعة 20:45، لتصل إلى مطار مسقط في تمام الساعة 07:20 من اليوم التالي، علما أن جميع التواقيت المذكورة هي بالتوقيت المحلي للعاصمة العُمانية، وذلك على متن طائرات من طراز إيرباص أيه 200-330.

وبمناسبة تدشين الوجهة الجديدة، تم تنظيم احتفالا في مطار مسقط الدولي بحضور الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، ومجموعة من كبار الشخصيات إلى جانب فريق الإدارة العليا في الشركة ومُمثلي وسائل الإعلام، غادرت الرحلة الافتتاحية مسقط، وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها إلى وجهتها عمدة مانشستر بمعية كبار مسؤولي مطار مانشستر الدولي.

وتأتي الرحلة الجديدة إلى مانشستر لتكون ثالث خدمة يومية للطيران العماني إلى المملكة المتحدة، الأمر الذي يسهم في تقوية الروابط بين البلدين، فضلا عن كونها الرحلة المباشرة الوحيدة بين مسقط ومانشستر الواقعة في شمال إنجلترا، حيث ستتيح هذه الرحلة للضيوف سهولة الوصول إلى أكثر من 27 وجهة من وجهات الطيران العُماني في غضون ثلاث ساعات في كل من مسقط ومانشستر.

كما يعتبر افتتاح الوجهة الجديدة كخطوة أخرى للطيران العُماني ترمي إلى المُضي قدما في خطة التوسع الطموحة في الشبكة الجوية المطردة النمو، وأيضا بهدف تعميق وتنمية صلات السلطنة بالمملكة المتحدة كونها شريكا تجاريا واستراتيجيا مهما إلى جانب السعي نحو تحقيق الازدهار لكلا البلدين.

وتتميز مانشستر بكونها واحدة من المدن الأكثر حيوية في المملكة المتحدة النابضة بالحياة الثقافية والترفيهية والأماكن المشوقة وقضاء أحلى الأوقات، والتي تشكلت نواتها على أسس الحداثة والمعاصرة، حيث تتميز المدينة بالطابع الفريد التي تزخر به، وتنتشر فيها العديد من المطاعم والمقاهي الشهيرة والمتاحف وصالات العرض والمحلات التجارية وعدد كبير من المعارض والفنادق، إلى جانب كونها موطنا لجامعة تاريخية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت