Booking.com

دشن الطيران العماني نظاماً معدلاً لسياسة الأمتعة الزائدة، حيث كان الوزن المسموح به لأمتعة الضيوف المسافرين على متن الدرجة السياحية ما عدا درجة السوبر سيفر للفئة المخفضة هو 30 كجم، على أن لا يتجاوز إجمالي حقائب الحمولة حقيبتين.

وفي حال تجاوز الوزن المسموح به يتم احتساب رسوم ثابتة على الأمتعة الزائدة، وفي حين تحافظ سياسة الأمتعة الزائدة الجديدة على الوزن الإجمالي المسموح به وهو 30 كجم، إلا أن المسافر بات يملك خيار توزيع حمولة الأمتعة المسموح بها على عدد أكبر من القطع متجاوزا حد الحقيبتين.

كما سيتم احتساب نظام الأمتعة الزائدة الجديد وفق وحدة وزن بواقع 5 كيلوجرامات وبغض النظر عن عدد الحقائب التي يصطحبها الضيف.

وتهدف السياسة الجديدة، والتي تنطبق أيضا على أمتعة مسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى كلا بحسب نظام الحد الأقصى للأمتعة المخصص لدرجة سفرهم، إلى تزويد ضيوف الطيران العماني بمزيد من الراحة والمرونة في وقت يتغير فيه سلوك السفر باستمرار للتكيف مع التدابير الوقائية وإجراءات الصحة والسلامة خلال جائحة “كوفيد-19”.

ويلفت الطيران العماني عناية ضيوفه الكرام بأن مواصفات الحقائب القياسية يجب أن لا تتعدى أبعادها 159 سم وبوزن أقصى 32 كجم، وسيتم احتساب الأمتعة الزائدة التي تتجاوز مقاييس أبعادها 159 سم و 32 كجم، كما سيتم فرض رسوم على الأمتعة ذات الحجم الكبير بالإضافة إلى الأمتعة الزائدة.

وأتاحت السركة ميزة الأمتعة الزائدة المعدلة للشراء المسبق على موقع الطيران العماني ومركز إتصالات الطيران العماني ومكاتب المبيعات، وأيضا عبر وكلاء السفر المعتمدين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت