Booking.com

أعلن الطيران العماني تحديث برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين الخاص به السندباد، لمنح ضيوفه أعضاء البرنامج المزيد من المزايا الاستثنائية، فعوضاً عن كسب الأميال من خلال احتساب مسافات الرحلات أصبح بإمكان أعضاء السندباد الآن كسب الأميال بحسب حجم الإنفاق، مما يمنحهم فرصاً أكثر سخاءً وشفافية لكسب الأميال ضمن مختلف فئات العضوية.

وينطبق النظام الجديد هذا على كافة الرحلات المشغلة عبر الطيران العماني، شريطة أن تكون تذاكر السفر صادرة أيضا من الطيران العماني مباشرة.

ويتيح هذا النظام الجديد لاكتساب الأميال والذي تم تفعيله رسمياً في الثامن من سبتمبر، لأعضاء السندباد اكتساب أربعة، وخمسة، وستة أميال عن كل دولار يتم انفاقه، في مستوى عضويتهم الحالي – سواء كانت العضوية من الفئة الزرقاء، أو الفئتين الفضية والذهبية.

كما بات بإمكان أعضاء السندباد كسب الأميال قبل السفر عبر اختيارهم لمقاعد محددة على متن الطائرة وكذلك من خلال استخدام خدمة الأمتعة الإضافية المدفوعة الرسوم مسبقاً.

بالإضافة إلى دخول قاعات الطيران العماني في المطارات و أيضا عبر الاستفادة بخدمات برايم كلاس التي تشمل الاستقبال والترحيب عند المغادرة والوصول، وعلى حد سواء خدمة المسار السريع عبر النقاط الأمنية والجمركية، والمزيد.

ويحق للأعضاء التأهل لترقية العضوية إلى الفئة الفضية عند اكتساب 500 نقطة والحصول على عضوية السندباد الذهبية عند جني 1100نقطة، كما يحق لهم الحصول على مكافأة إنفاق بواقع 100 نقطة إضافية لكل 1000 دولار أمريكي تم احتسابها من النفقات التراكيمة خلال الرحلة.

يجدر بالذكر أنه لم يطرأ أي تغيير على عدد الأميال المطلوبة لتذاكر المكافآت أو الترقيات أو الإضافات، وسيستمر أعضاء السندباد في التمتع بنفس المزايا والامتيازات كما في السابق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت